عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: خلفة البنات عرفتني الرقة.. وبغير من نجاح ولاد كاري

تامر أمين - حبر سري
تامر أمين - حبر سري

حل الإعلامي تامر أمين ضيف برنامج حبر سري الموسم الثالث، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وكشف عن أسرار في حياته الشخصية ورأيه في العديد من المواضيع.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات تامر أمين في برنامج حبر سري الموسم الثالث

تامر أمين عن خلفة البنات

وتحدث تامر أمين عن خلفة البنات، ومدى تأثيرها على شخصية الرجل، قائلًا: حصل بحذافيره، عندي بنتين غيروني على المستوى الإنساني، عرفوني يعني ايه رقة الدنيا ودلع الدنيا، وعلى مستوى الرزق، وكل الخير اللي جالي كان مع قدوم البنتين.

وتابع: طول الوقت سعيد بيهم جدًا، وتربيتهم وخلفتهم ألطف عشان الولاد أشقياء، وقولت نفسي في بنت تانية لما مراتي كانت حامل.

تامر أمين عن تصريح “الراجل المنفسن بعشر ستات”

وعلق تامر أمين خلال الحلقة عن تصريح سابق له “الراجل المنفسن بعشر ستات”، قائلًا: كتير وكلهم ولاد كاري، اللي بيغيروا من نجاحي، والنفسنة درجة قليلة، وربنا يعافينا منهم، وبتجاهلهم، وجزء اساسي من شرهم انهم طول الوقت يلهوكي من الشغل والنجاح.

وعن إحساسه بالغيرة سابقًا، قال: طبعًا غيرت، وغيرت على النجاح وفي فرق بين الغيرة والنفسنة وبقول برافو عليك، مش بحاول اشوهه أو اوقعه.

تامر أمين وعيد الحب 

ويذكر، أن انتقد الإعلامي تامر أمين، احتفال المجتمع المصري  بعيد الحب الغربي في 14 فبراير، وعدم اعترافهم بعيد الحب المصري في 4 نوفمبر،  قائلا: "نحن عرب شرقيون إيه علاقتنا بالغرب، معقبا:" عندنا عيدنا اللي ابتكره مصطفى وعلي أمين".

وأضاف أمين، خلال حلقة اليوم من برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الخميس، :"أنا معترض على فكرة عيد الحب".

وتابع:" تخصيص يوم للاحتفال بعيد الحب يحدد لنا أن الاحتفال بالحب يكون هذا اليوم فقط،  وهو نفس فكرة عيد الأم، حيث لا يجب أن يكون هناك يوم واحد فقط للاحتفال بالحب أو بالأم".

وأنهى الإعلامي تامر أمين مخاطبا الشعب المصري،: "احتفلوا وارسموا بسمة على وشوشكم، وكل المشكلات هتعدي بالحب والبسمة".

تعلقات أخرى لـ تامر أمين 

وفي وقت سابق، علق الإعلامي تامر أمين، على قرار البنك المركزي بشأن تحرير سعر العملة، قائلًا:"هو ده السعر اللي كان في السوق السوداء".

وأضاف الإعلامي تامر أمين،:"بدل ما كنا بنلعب بموضوع الدولار تحت الترابيزة بقينا بنلعب فوق الترابيزة، وبعد ما كنا مش باينين وبقينا مكشوفين".

تابع موقع تحيا مصر علي