عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الفتاح الجريني يهنئ شاروخان نجم بوليوود بمناسبة عيد ميلاده

شاروخان - الجريني
شاروخان - الجريني - جميلة

حرص المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني على تهنئة النجم الهندي شاروخان بمناسبة حلول عيد ميلاده، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة عبد الفتاح الجريني لنجم بوليوود شاروخان

حيث نشر عبد الفتاح الجريني صورة له رفقة شاروخان والمطربة جميلة، وعلق عليها قائلًا: "كل عام وأنت بخير سيدي العزيز".

تصريحات عبد الفتاح الجريني الأخيرة

وفي وقت سابق، أوضح المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني المبادئ التي يسير عليها في علاقته بزوجته الفنانة جميلة، حيث قال في لقاء له في بودكاست روتانا ميوزيك: "أنا من البداية اتفقنا إن الحياة العملية منفصلة عن حياتنا الشخصية، والأهم التفاهم بين الطرفين، الفن مش ضروري يكون سبب فشل العلاقة بين اتنين من الوسط الفني، فيه موظفين علاقتهم بتفشل".

كما أكد الجريني على أنه شكل ديو غنائي ناجح جدًا رفقة الفنانة جميلة، حيث قال: "كنا ناجحين كديو غنائي، فكان لازم نعيد التجربة تاني، ومن أحلى الأغاني اللي عملناها كانت أغنية ظالمة، في فيلم شاروخان، وكان لها صدى كبير لدى الجمهور، وكل الأغاني اللي عملناها كان باين فيها التوافق الفني".

عبد الفتاح الجريني والجمهور

وفي حوار آخر، تحدث عبد الفتاح الجريني على سعادته الشديدة بحب الجمهور له، فقال: يوم دفن والدتي قابلوني ناس في الشارع قالولي ممكن نتصور مقدرتش اقول لا وبحب اني افصل بين ده وبين ده وبحاول اطلع بشكل حلو وبحب اشارك الذكرايات معاهم زي مثلًا أغنية جنبك على طول هي الأغنية الأولى في رقصة أي فرح بين العروسين.

معلومات عن عبد الفتاح الجريني

الجريني من مواليد 10 يناير 1985 بمدينة مراكش، ترعرع بمدينة الدار البيضاء حيث درس الموسيقى بالمعهد الموسيقي. وهو خريج برنامج ألبوم أو نجوم العرب على قناة mbc سنة 2007 عن فئة شمال أفريقيا صدر له في سوق الكاسيت ألبومان، وفي عام 2011 حصل على جائزة أفضل مطرب عربي شاب عن مسابقة جوائز الشرق الأوسط للموسيقى «الميما» Middle East Music Awards بعد منافسة بينه وبين أربعة فنانين آخرين تم ترشيحهم لنيل الجائزة.

تابع موقع تحيا مصر علي