عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"نورتي بيتك".. لطيفة توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى

لطيفة - شيرين
لطيفة - شيرين

حرصت المطربة التونسية لطيفة على توجيه رسالة دعم وتهنئة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد خروجها اليوم من المستشفى، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تحيا مصر يرصد رسالة لطيفة لشيرين عبد الوهاب

حيث نشرت لطيفة صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وعلقت عليها قائلة: “ألف مليون حمد الله على سلامتك يا حبيبتي، نورتي بيتك ربنا يحميكي ويحافظ عليكي”.

تعافي شيرين عبد الوهاب وخروجها للجمهور خلال ساعات

واليوم أعلن المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خروجها من المستشفى بعد تعافيها، مطمئنًا جمهورها على حالتها الصحية، حيث تطل عليهم خلال ساعات قليلة. 

وكتب قنطوش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمدلله خروج الفنانه شيرين عبدالوهاب بالسلامه من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها.. وستتحدث في فيديو خلال ساعات .

الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب

وأمس أعلن المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، أنه سوف يتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المستشفى التي تقيم بها المطربة شيرين عبد الوهاب بسبب احجازها دون وجه حق، وهو صرح بذلك خلال بيان نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وجاء البيان كالآتي: “بيان هام.. بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية  للفنانة شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة  من المجلس القومي للصحة النفسية".

دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

ومن الجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب تتواجد حاليًا في إحدى المستشفيات الخاصة بالعلاج النفسي والإدمان، بـ إجبار من شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك لمساعدتها في التخلص من إدمان المخدرات، مشيرا في تصريحات تليفزيوينة أن المطربة شيرين عبد الوهاب وصلت في تعاطي المخدرات للمرحلة الثالثة، وتلك تعد من أصعب المراحل في إدمان المواد المخدرة.

واتهم محمد عبد الوهاب، الفنان حسام حبيب طليق شقيقته، بأنه السبب في أن تصل شيرين عبد الوهاب للحالة  التي عليها الأن، اذ أنهم كانوا يتعاطون المخدرات سويا في منزل المطربة شيرين ما دفع محمد عبد الوهاب لإحتجاز شقيقته في المستشفى من أجل مصلحتها.

تابع موقع تحيا مصر علي