عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش بتأثر بالانتقادات لأني عارفة قدر نفسي.. أبرز تصريحات ياسمين صبري عبر "إنستجرام"

ياسمين صبري
ياسمين صبري

حرصت الفنانة ياسمين صبري على التفاعل مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث سمحت لهم بتوجيه الأسئلة لها من خلال خاصية “الأسك”، وفي ذلك التقرير يرصد موقع تحيا مصر أبرز إجاباتها على أسئلة متابعيها.

أبرز إجابات الفنانة ياسمين صبري على متابعيها

- شخص قبيح اللي قال "الجميلات تعيسات"

- لو كنت شعور كنت هبقى "الهدوء"

- اقتراب الحيوانات والأطفال ليا من الأكتر المواقف اللي بتسعدني

- مسلسل "حكايتي" أقرب مسلسل لشخصيتي الحقيقية

- أهم شيء في الدنيا الرضا

- لو حياتي كتاب هسميه "الحياة اختيارات"

- عايشة في سلام بالرغم من الآراء السلبية حواليا لأن الصوت اللي جوايا أهم من الأصوات الخارجية

ـ احمي طفلك الداخلي.. تخيلي نفسك في طفولتك واحميها من كل ما هو سلبي

ـ مش بتأثر بالآراء السلبية والانتقادات لأني عارفة قدر نفسي وقيمتي الحقيقية

ياسمين صبري وأمير كرارة

تستعد الفنانة ياسمين صبري للعودة للسينما من خلال عمل فني يجمعها بالفنان أمير كرارة، وذلك بعد غياب دام كثيرا عن تواجدها في الساحة الفنية.

تشارك ياسمين صبري، الفنان أمير كرارة في فيلم بعنوان “يوم استقالة مجرم”، من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتغيب الفنانة ياسمين صبري عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، فكان أخر أعمالها الدرامية التي قدمتها مسلسل “فرصة تانية”، الذي عرض في السباق الرمضاني 2020، وحقق المسلسل في فترة عرضه نجاحات ساحقة، ومشاهدات عريمة فضلا عن الإشادات التي حصدها.

ياسمين صبري وتوبا

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل في الأيام الماضية، بعدما ظهرت خلف الممثلة التركية توبا في مجموعة صور شاركتها الأخيرة عبر حسابها الرسمي بالسوشيال ميديا، وكان سبب ذلك هو مشاركة الثنائي في  أسبوع الموضة في باريس بجانب كلا من الممثلة الإيطالية مونيكا بيللوتشي، الفنانة مي عمر، الفنانة سلمى أبو ضيف، الفنانة اللبنانية مايا دياب، الإعلامية السعودية لوجين عمران، والفنانة اللبنانية إليسا، ووقتها تصدرت توبا تريند مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

وكانت قد ظهرت ياسمين صبري بـ جامبسوت فوشيا وحذاء وحقيبة سوداء، وكانت إطلالة ياسمين صبري أنيقة للغاية خطفت أنظار الجمهور لها، وحصدت على إعجاب البعض.

تابع موقع تحيا مصر علي