عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري

تحيا مصر

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فترة راحة من التدريبات الجماعية، لمدة يومين، وذلك تزامناً مع حالة التوقف التي يشهدها الدوري المصري، بسبب قمة المناخ التي تستضيفها مصر، خلال الفترة ما بين 3 نوفمبر وحتى 18 من الشهر ذاته.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المصري

ومن المقرر أن يعود الفارس الأبيض، لتدريباته الجماعية، انطلاقاً من غد السبت الموافق 5 من نوفمبر الجاري، استعداداً لمبارياته القادمة سواء في الدوري أو كأس مصر.

ويتواجه الفارس الأبيض، أمام فريق المصري البورسعيدي، في تمام الساعة السابعة مساء الأول من ديسمبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك، تلك المواجهة بعد تعثر أمام فريق إنبي، بتعادله إيجابيا بنتيجة 1/1، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

الزمالك يخسر لقب السوبر 

كما أن الزمالك، يعيش أياما ليست هي الأفضل له، خاصة بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام النادي الأهلي د، الذي تُوج على حسابه بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة الماضي الموافق 28 من أكتوبر الماضي.

ويسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، لتصحيح الأخطاء والوقوف على بعض الأسباب التي أدت لتراجع شكل الفريق أداءا ونتيجة خلال الفترة الماضية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي