عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطفل سليم مصطفى: عاوز أبقى مخرج واشتري بيت في القاهرة

سليم مصطفى وريما
سليم مصطفى وريما

استضاف الإعلامية منى الشاذلي كلًا من الطفل سليم مصطفى ةو الطفلة ريما مصطفى أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي، الذي تم عرضه موخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الطفل سليم مصطفى والطفلة ريما مصطفى

وتحدثوا عن الأدوار الصعبة التي واجهتهم وطموحهم في المستقبل وقال سليم خلال استضافت في برنامج معكم التي تُقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة سي بي سي: أنا نفسي أبقى مخرج لما أكبر و يبقى معايا فلوس كتير عشان أشتري شقة في القاهرة.

وتابع: أنا من بورسعيد وقاعد هناك ولما بيبقى عندي تصوير ببقى دايخ ومش قادر وبنام على نفسي في الطريق، لكن أنا بحب بورسعيد أكتر، فهي بلدي ولذيذة.

أضاف: أنا بحب ألعب سباحة والكارتيه، وكشف سليم مصطفى موقفًا طريفًا تعرض له أثناء تصوير مسلسله الأخير طير بينا يا قلبي: وقت التصوير كنت باخد ريما مصطفى ونخبط على الكرافانات ونجري نستخبى.

سليم مصطفى يتحدث عن مسلسل ليه لا 2

وتحدث الطفل سليم عن دوره في مسلسل ليه لا 2 وتمثيله مع الفنانة منة شلبي وقال: أحببت العمل في المسلسل، وتفهمت طبيعة الشخصية، كما بكيت في الحقيقة خلال أحد المشاهد التي جمعتني بمنة شلبي، طلبوا مني البكاء، فأخبرتهم أني أحاول لكن لا أستطيع فعل ذلك، لذلك لجأوا لحيلة وأخبروني أن والدتي عادت للمنزل بدوني، فبكيت بالفعل في المشهد.

ريما مصطفى: اتعلمت التمثيل من بابا

وقالت ريما مصطفى أنها من سكان القاهرة وهوايتها الأساسية هي التمثيل، كما أنها تتمنى أن تُصبح معلمة لغة إنجليزية وقالت: بابا ممثل مسرح وهو اللى علمنى التمثيل واخدت الموهبة منه.. وجسدت المشهد فى المسلسل بطريقة غلسة.

وتابعت: فرحت جدا بدورى فى مسلسل أحمد مكى الكبير قوى الجزء السادس الذى اتذاع فى شهر رمضان الماضى ودور التنمر عليهم بالمسلسل.

مسلسل طير بينا يا قلبي

مسلسل طير بينا يا قلبي شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هالة فاخر، أحمد صيام، بسمة، ريم مصطفى، دنيا ماهرـ إساماعيل فرغلي، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، محسن محي الدين، ماجدة منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار و إنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبد العاطي.

ويدور مسلسل طير بيا يا قلبي في إطار كوميدي تنشئ عائلة ثرية مدرسة إنترناشونال، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، والفرق بين ذلك النوع من المدارس والمدارس الحكومية.

تابع موقع تحيا مصر علي