عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في غرفة العمليات.. مصطفى كامل يطلب الدعاء لنجله بعد تعرضه لأزمة صحية

مصطفى كامل
مصطفى كامل

طلب الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية من الجمهور الدعاء إلى نجله فتحي، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية عاجلة.

تحيا مصر يرصد لكم طلب مصطفى كامل من الجمهور الدعاء لنجله

وكتب مصطفى في ستوري عبر حسابه بموقع الاجتماعي فيسبوك: مليون سلامة عليك يا قلب أبوك يا أغلى من نفسي، ربنا يقومك بالسلامة ابني فتحي في غرفة العمليات دعواتكم.

تولي مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية

وكان الفنان مصطفى كامل تولى منصب نقيب المهن الموسيقية بعد أن تقدم الفنان هاني شاكر من تقديم استقالته من النقابة وأجريت انتخابات وفاز بالصويت الفنان مصطفى كامل.

ومنذ أن تولى مصطفى كامل منصب نقبل الهن الموسيقية وهو يتصدم مع مطربي المهرجانات ومطربي الراب، قام لوضع العديد من الشروط والضوابط من أجل تقنين أوضاع مطربي الراب والمهرجانات.

اجتماع مصطفى كامل مع مطربي الراب

وأجتمع مصطفى كامل مع مطربي الراب بعد أن قرر إيقاف التصاريح الخاصة بهم لعدم التزامهم بقرارات النقابة وقال مصطفى كامل، خلال الاجتماع الذى عقده فى نقابة الموسيقيين: لا بد من التزام مطربى الراب بقرارات النقابة، خاصة أن هذه القرارات إلزامية.

 وأضاف مصطفى كامل:أنتم أصوات محترمة وتستحق التواجد، ولكن فى نفس الوقت لا بد من الالتزام بقرارات النقابة، ومن العيب أن يتم من قبل بعض مطربى الراب تخصيص صفحاتهم من أجل أن يهاجمونا ويتعرضون لنا بالسب والقذف، بطلوا تخلوا الفانز بتوعكم يشتمونا. 

وقال مصطفى كامل، خلال اجتماعه مع مطربى الراب، إن الغرامة التى تم الإعلان عنها ضد مروان بابلو كما هى، بينما الغرامة التى وقعت على عفروتو فإنه قدم بها التماسا بعد أن أثبت عدم معرفته بقرارات النقابة الأخيرة. ويأتي قرار عقوبة مروان بابلو بسبب ما جرى منه تجاه الفرقة الموسيقية وكسر المايك عليهم. 

قرارات مصطفى كامل بشأن مطربي المهرجانات

كما أجتمع مع مطربي المهرجات وأتخذ عدد من القرارات لتقنين أوضاعهم ومنها الغاء مصطلح مهرجانات من الأغاني  و التوقف عن جميع الألفاظ الخارجة للذوق العام والبذئية والغناء برفقة فرقة موسيقية مكونة من 12 عضوا عاملا بالإضافة إلى أخذ موافقة من النقابة لممارسة العمل بالخارج

ومن يخالف هذة القرارات سيمنع من الغناء خلال فترته النقابية، ووافق على تلك الشروط كل مطربي المهرجانات الذين حضروا الاجتماع الخاص بشأن ملف المهرجانات منهم حسن شاكوش وعنبة وأورتيجا. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي