عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات متنوعة.. تردد قناة الحياة الحمرا 2022 الجديد على النايل سات

الحياة
الحياة

تردد قناة الحياة الحمرا 2022 الجديد على النايل سات.. يبحث الجميع عن “تردد قناة الحياة الحمرا 2022 الجديد على النايل سات”، وذلك بعد حملة التطوير الجديدة فيها لتحسين الجودة بشكل يتناسب مع الجمهور. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم تردد قناة الحياة الحمرا 2022 الجديد على النايل سات

قناة الحياة الحمرا 2022 

وتتميز قناة الحياة الحمرا بتنوع المواد المعروضة فيها، و اقترابها من الجمهور المشاهد بشكل كبير، كما أنها لا تتنافى مع الأخلاق، وتعرض كل ما يتناسب مع العادات والتقاليد. 

و للقناة ذكريات في أذهان الجمهور منذ بدايتها، وتربى على مسلسلاتها وبرامجها الكبير والصغير من المشاهدين العرب خصوصًا مصر، و تحطى هذه السلسلة بشعبية واسعة. 

مسلسلات قناة الحياة الحمرا 2022 

وتستعد قناة الحياة على عرض مسلسل بيت فرح، بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب، وداليا مصطفى، وسليمان عيد وغيرهم. 

وتدور قصته في إطار اجتماعى مليء بالمشاعر الرومانسية والشجن، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، وتحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماماً، حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة.

وعرضت قناة الحياة الحمرا في رمضان 2022 العديد من المسلسلات التي حققت ضجة كبيرة، مثل مسلسل جزيرة غمام بطولة الفنانة مي عز الدين وتدور قصته حول قرية تغزوها فرقة العايقة بقيادة رئيسها وتحاول خلال الحلقات الإستيلاء على كل ما يخص القرية لكى تحصل على خيراتها، كما توهم بعض من الحكام لهذه القرية بأنها تريد الزواج منه بعد فترة من التخطيط ونظرًا لجمالها الشديد يقعوا جميعًا في حبها ويسارعوا على الزواج منها والتنافس عليها، ومسلسل ملف سري بالإضافة إلى برنامج شارع شريف. 

تردد قناة الحياة الحمرا 2022 الجديد على النايل سات

و نظرًا لتتطورات والتحديثات التي قررت القناة عملها، للشكل الذي يتلائم مع المشاهدين، نرصد لكم تردد قناة الحياة الحمرا 2022 الجديد على النايل سات. 

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد 12206.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • الجودة: HD.

أقرأ أيضاً

حنان مطاوع ضيفة برنامج صاحبة السعادة في هذا الموعد

تابع موقع تحيا مصر علي