عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حفل جوائز جلوب سكور 2022 والقنوات الناقلة

محمد صلاح
محمد صلاح

تفاصيل حفل جوائز جلوب سكور 2022 والقنوات الناقلة.. كشف مجلس دبي الرياضي ودبي جلوب سوكر، عن قائمة المرشحين لجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم، في نسختها الـ 13.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

تفاصيل حفل جوائز جلوب سكور 2022 والقنوات الناقلة 

حفل جوائز جلوب سوكر، سيُقام في السابعة مساء الخميس الموافق 17 من نوفمبر الجاري، وقبل 3 أيام فقط من انطلاق بطولة كأس العالم بقطر 2022. 

القنوات الناقلة لحفل جوائز جلوب سوكر 

حفل جوائز جلوب سوكر، سيُذاع عبر فضائية أبو ظبي الرياضية.

المرشحون لجائزة جلوب سوكر 

محمد صلاح، على رأس المرشحين لجائزة جلوب سوكر، كما ينافسه كل من كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد، والمُلقب بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، إضافة لمجموعة من النجوم مثل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، وتيبو كورتوا لاعب ريال مدريد، والمُتوج بجائزة ياشين لأفضل لاعب في العالم والتي تُمنح لأفضل حارس في العالم.

وتنافس أليكسيا بوتياس لاعبة فريق برشلونة للسيدات، على جائزة أفضل لاعبة في العالم، إضافة بوسي برونز، كما ينافس 20 نادي، على جائزة أفضل نادي في العالم للعام الجاري.

كما يتنافس كل من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، جوزيه مورينيو مدرب روما، على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022.

وفيما يتعلق بجائزة أفضل رئيس رياضي في العالم، فهناك 5 مرشحين يأتي على رأسهم بينتو دا كوستا، هيربرت هاينر، خلدون المبارك، وفليرونتينو بيريز، وباولي سكاروني.

كما تم استحداث جائزتين جديدتين هذا العام، وهما جائزة أفضل لاعب ناشئ في العالم والمُرشح لها كل من رفائيل لياو، جافي لاعب برشلونة، فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي، فالفيردي لاعب ريال مدريد، بالإضافة إلى cnn off the pitch، والتي سيُعلن عن مرشحيها خلال الأسبوع المقبل.

أقرأ أيضاً

فيلم ومسلسل كوميدي.. محمد صبحي يعيش حالة من النشاط الفني 

تابع موقع تحيا مصر علي