عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة والدها.. أحدث ظهور لـ ابنة شيرين عبد الوهاب| صور

ابنة شيرين عبد الوهاب
ابنة شيرين عبد الوهاب ووالدها

شاركت هنا ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب فيديو  عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات القصيرة “تيك توك”،  ظهرت به رفقة والدها محمد الفقي والزوج الأول للفنانة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ ابنة شيرين عبد الوهاب

ابنة شيرين عبد الوهاب مع والدها

وظهرت هنا الفقي، ابنة شيرين في لقطات رومانسية وطريقة مع والدها وهي تحضنه تارة ويقبلها تارة أخرى، ما يتبين ان الطفلة تعييش الأن مع والدها بعد مرور شيرين عبد الوهاب بأزمة صحية شديدة وخلافات بينها وبين أسرتها وطليقها حسام حبيب.

لا يتوفر وصف.
ابنة شيرين عبد الوهاب ووالدها

ابنة شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ والدتها

وسبق وأن أثارت هنا، ابنة شيرين عبد الوهاب تعاطف رواد السوشيال ميديا، بعد مشاركتها فيديو لها يجمعها بـ والدتها شيرين عبد الوهاب على أنغام أغنية اجنبية، تقول كلماتها: “أريد أن أعيش معك لأنك كنت دائمًا بجانبي عندما كنت في أشد الحاجة إليك”، ليتفاعل معها عدد كبير من الجمهور داعيين بأن تعود لها والدتها بخير وسلام وصحة.

لا يتوفر وصف.
منشور ابنة شيرن عبد الوهاب

أخر ظهور لـ شيرين عبد الوهاب وبناتها

وكان أخر ظهور لـ شيرين عبد الوهاب وبناتها، خلال برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة Dmc، وسبق وأن تحدث شيرين عن دعم بناتها لها، فقالت: "بنتي هنا دعمتني أكتر وقالتلي حاجات كتيرة ليها علاقة باللي كنت فيه وكان صح، وقالت الخلاصة في كلمتين "يا ماما ده مينفعش ليكي" ومخدوش مني موقف، والكبيرة لو شافتني تعبانة بتاخدني في حضنها بس ويا بعيط أو أنام، والتانية بتتناقش معايا وإن الحياة اللي أنا عايشاها دي متنفعش ليا".

من ناحية أخرى، خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى في مساء أمس الخميس، بعد انتهاء فترة علاجها من الإدمان والمرض النفسي، وصرح ياسر قنطوش محامي الفنانة عن خروجها للجمهور خلال الفترة القليلة المقبلة بفيديو لـ تطمئنهم على حالتها الصحية، وأكد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، حديث ياسر قنطوش، في بيان أصدره في نفس الساعات أكد أن شيرين في منزلها وتواصل معها لـ أكثر من نصف ساعة.

تابع موقع تحيا مصر علي