عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أليسون بيكير يفوز بجائزة لاعب شهر أكتوبر في ليفربول

أليسون بيكير
أليسون بيكير

أعلن نادي ليفربول، تتويج لاعبه البرازيلي أليسون بيكير حارس مرمى الفريق، بجائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر، وذلك بعدما قدم مستوى مميز مع الريدز في تلك الفترة.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

أليسون يُتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول 

ونشرت صفحة ليفربول الرسمية عبر موقع التدوينات “تويتر”، وقالت: “ عمل كبير من حارسنا أليسون بيكير، يستحق عليه جائزة لاعب الشهر في ليفربول”.

وقدم أليسون، مستوى مميز مع الريدز، حيث خاض البرازيلي 9 مباريات خلال هذا الشهر، خرج فيهم بـ مرات شباك نظيفة، وتصدى لركلة جزاء، وقام بصناعة هدف وحيد، لمحمد صلاح، في شباك مرمى مانشستر سيتي. 

موعد مباراة ليفربول أمام توتنهام 

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره توتنهام في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة والنصف مساء بعد غد الأحد الموافق 6 من نوفمبر الجاري، على ملعب توتنهام هوتسبير.

وتُذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مباراة توتنهام وليفربول 

ويسعى الريدز لتصحيح المسار في البريميرليج، وتعديل أوضاعه السيئة في البريميرليج، لذا يتطلع لتحقيق الفوز على السبيرز واقتناص الثلاث نقاط.

ففريق الريدز، يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 16 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في مثلهما، وخسر في 4 آخرين.

أما رفاق كونتي، فيأملون في تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة، حتى يتمكنون من الاقتراب بشكل أقوى من فريق السيتي صاحب الوصافة.

فريق توتنهام يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 26 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 8 مواجهات، تعادل في مباراتين، وخسر لقاءين.
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي