عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كسر البوابات وقفز من السور.. انتهاء حفل ويجز قبل موعده والجمهور: احنا اتسرقنا

حفل ويجز
حفل ويجز

أثار حفل مطرب الراب ويجز، جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الدقائق القليلة الماضية، وذلك بعد انتهاء حفله الذي يقيمه اليوم في التجمع الخامس في منتصفها وبشكل مفاجئ خرج ويجز وترك الحفل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أزمة حفل ويجز في التجمع الخامس

أزمة حفل ويجز في التجمع الخامس

وتداول رواد السوشيال ميديا مجموعة صور وفيديوهات لـ حضور جماهيري هائل في حفل ويجز الذي أقامه الليلة في التجمع الخامس، وصل عددهم لـ 20 ألف شخص.

لا يتوفر وصف.
حفل ويجز

وعلق جمهور السوشيال ميديا على الحفل، قائلين: منظمين حفلة ويجز دلوقتي اعلنوا الغاء الحفلة في نصها والجمهور مش راضي يمشي  والامن اتدخل وربنا يستر.

كسر البوابات وقفز من السور

وانتشرت فيديوهات وصور أيضا لـ الجمهور وهو يقتحم أبواب دخول الحفل، فضلا عن فيديو نشرته أحد الحاضرين للحفل من داخل قالت فيه بأنهم تعرضوا للسرقة بعد منعهم من دخول حفل ويجز بسبب كثرة عدد الجماهير، موجهة كاميراته لـ قفز بعض الأشخاص من السور كي يستطيعوا حضور حفل ويجز.

ويجز يعلق على سوء تنظيم حفله

وعلق ويجز على سوء تنظيم حفله الذي أقامه اليوم، من خلال ستوري كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: “اي الهبل ده”.

لا يتوفر وصف.
منشور ويجز

أزمة ويجز والعوضي

من ناحية أخرى، كان قد أثار ويجز الجدل منذ أيام بعدما خرج لـ ينتقد المتاجرين بالخير، في الوقت الذي خرج فيه العوضي لـ يسعاد عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، ما جعل الجمهور يتنبأ بـ أن ويجز يقصد العوضي، اذ كتب ويجز عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "لما تعمل حاجة كويسة لحد متبقاش مرائي وتتاجر بقد إيه إنت بتحب تعمل خير.. اعمل وارمي في البحر وبدل ما تاخد نصيبك من شكر الناس ربنا يكرمك من فضله، بقينا في حاجة منتهى الصورني وأنا بعمل خير.. يع”.

ودافع ويجز عن نفسه قائلا: " "دي المشكلة اللي مش بتكلم في حاجة عشانها، الصحافة المصرية، أنا مش صاحي عايز أعدل على حد بعينه ونيتي سليمة.. حاجة في منتهى القذارة بجد".

تابع موقع تحيا مصر علي