عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروجها من المستشفى.. شيرين عبد الوهاب تكشف لـ عمرو أديب حقيقة الصورة المتداولة لها مع حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب _ أرشيفية

كشفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حقيقة الصورة المتداولة لها مع طليقها الفنان حسام حبيب بعد خروجها من المستشفى وذلك خلال مكالمة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مكالمة عمرو أديب مع شيرين عبد الوهاب. 

عمرو أديب يطمئن الجمهور على حالة شيرين عبد الوهاب الصحية

وقال أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع عبر قناة Mbc مصر الفضائية: "النهارده كان في بيني وبين شيرين اتصال ونفسي اسمعكم صوتها اللي كان جيد وقوي، أول ما قالت ألو حسيت أنها كويسة.. سألتها عاملة ايه أحوالك ايه قالتلي اظن أنك سامع صوتي".

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لمحاميها ياسر قنطوش

وتابع: "قولتلها كفارة قالتلي اه كفارة بجد، عايزاك تطمئن الناس عليا وأشكر الجمهور وكل الوسط الفني والمحامي ياسر قنطوش، وقالتلي في الأيام القادمة نقدر نتقابل ونعمل حوار.. هي فعلا بصحة جيدة وطول الحوار اللي بينا دي شيرين اللي أنا اعرفها هادية وجميلة وبتضحك وبتنكت".

واختتم عمرو أديب حديثه قائلًا: "عندها وحشة كبيرة للوسط الغنائي وتقدير لكل الناس اللي سألوا عليها، قالتلي ابلغكوا أن الصورة المتداولة ليها مع حسام حبيب وأنهم كانوا مع بعض لا أساس لها من الصحة".

هذا وكان قد كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد مغادرتها المستشفى، حيث أصدر «النقيب»، بيان صحفي قائلاً : «إلي كل الجمهور المصري والعربي، وإلي كل من ساند ودعم ودعا إلى الله أن يتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف شيرين عبد الوهاب، اطمئنوا شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن، وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وإبتسامتها الجميلة، وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي».


وحرص مؤخرا نقيب الموسيقيين، مصطفى كامل، على توجيه الدعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، قائلا خلال فيديو ، خلال الفترة الماضية، والذي ظهر من خلاله مع المنتج نصر محروس : «أحيي نصر على روحه الجميلة وكأنه لا يزال فى بداية مشوار شيرين معه وشخصيا ونقابيا أعلن دعمي الكامل لشيرين كي تعود لمكانتها».

تابع موقع تحيا مصر علي