عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروجها من المستشفى.. عمرو أديب يكشف تفاصيل مكالمته مع شيرين

أديب
أديب

كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل مكالمة جمعته بالفنانة شيرين عبدالوهاب بعد خروجها من المستشفى، قائلا:" كان في بيني وبين شيرين اتصال لأن كان نفسي أسمع صوتها".

تحيا مصر

وأضاف أديب خلال برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"،  :" أول ما قالت ألو لشيرين سمعت حالة فيها حب ومودة، وسألتها انتي عاملة ايه؟ واخبارك ايه؟.. قالتي أنت سامع صوتي.. قولتلها كفارة ".

أديب: إن شاء الله شيرين هتكون معانا قريب

وتابع: "إن شاء الله شيرين هتكون معانا قريب وهي فعلا صوتها جيد ودي شيرين اللي أنا أعرفها هادئة وجميلة وتضحك وتنكت معقبا:"شيرين وحشانا كلنا وكل الناس اللي حواليها بيحبوها".

وأكمل:"شيرين قالتلي عايزك تبعت رسالة للجمهور وقولهم أنا كويسة وعايزاك تشكر الجمهور وياسر قنطوش المحامي".

وفي سياق أخر، عقب الإعلامي عمرو أديب، على انطلاق فعاليات مؤتمر المناخ، قائلا:"مصر ستكون أمام امتحان عالمي ضخم، حيث ستبدأ الجلسات الأولية".

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، :"بكرة حمل ومجهود كبير سنفذ على أرض الواقع ".

أديب: بكرة هنكون إحنا الحدث

وتابع:"سيحضر القمة رؤساء وقادة العالم، معقبا:"مؤتمر المناخ نوع من الاعتراض على انهيار البيئة، معقبا:"من بكرة مش هتكون في قلب الأحداث، هنكون إحنا الأحداث".

وأكمل:"بكرة هيكون في نشطاء  في شرم الشيخ ولو شفنا اعتراضات أو مظاهرات ده حاجة طبيعية، متقلقوش ده سلو بلادهم، هيكون عندنا ناس معترضين وعايزين صوتهم يوصل للوفود الرسمية".

أديب: قلبي مع كل منظمي مؤتمر المناخ

وأردف:"نجاح مؤتمر المناخ ينصب على أمرين نجاح الدولة في التنظيم، حيث وفرت مصر مكان للتظاهر ووفقا لمواعيد معينة، بالإضافة إلى حصولنا على النصيب العادل من مشروعات الطاقة الخضراء، معقبا:"قلبي مع كل منظمي المؤتمر، وقلبي مع كل المتواجدين في شرم الشيخ، وقلبي مع كل الداخلية".

وف يوقت  سابق، أعرب المنسق العام للحوار الوطني، الأستاذ ضياء رشوان، نيابةً عن مجلس أمناء الحوار الوطني، عن شكره وتقديره، إزاء تلقيه خطاباً من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، يحوي ردوداً على الأسئلة والاستفسارات التي أعدها المحور الاقتصادي للحوار الوطني ولجانه، لدولة رئيس مجلس الوزراء، لوضعها أمام المؤتمر الاقتصادي للنظر فيها، وطرح ما يراه من مخرجات بشأنها.

وقد تم تحويل هذه الإجابات لمجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشتها خلال جلسات المحور الاقتصادي.

وأرسل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ردودا على  الأسئلة والاستفسارات، التي تلقاها من  ضياء رشوان، مُنسق عام الحوار الوطني، والتي أعدها المحور الاقتصادي للحوار ولجانه، لوضعها أمام المؤتمر الاقتصادي للنظر فيها، وطرح ما يراه من مخرجات بشأنها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي