عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية

تحيا مصر

يلتقي منتخب مصر نظيره البلجيكى فى مباراة ودية يوم 18 نوفمبر الجاري بدولة الكويت، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتقام الودية على ملعب "جابر الأحمد " في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتعد المواجهة تجربة مهمة لروي فيتوريا للوقوف على قوة المنتخب أمام أحد أقوى منتخبات العالم، قبل مواجهتي مالاوي في شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وضم المنتخب من الزمالك كلا من: محمد عواد وعمر جابر وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة وإمام عاشور وعمرو السيسي وأحمد مصطفى “زيزو”.

24 لاعباً فى معسكر الفراعنة 

وشهدت قائمة الفراعنة تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

كما شهدت أيضا تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور.

و3 لاعبين من النادي المصري وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدى، بالإضافة إلى لاعبين من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، ولاعب واحد من كل من: باهر المحمدي (إسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرؤف "زيكو" (حرس الحدود)، أحمد  ياسر ريان (سيراميكا).

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر، قد قرر ضم مدافع الدراويش إلى معسكره المقبل الذى سيقام خلال الفترة من 7 حتى 18 نوفمبر الجاري ويتخلله مباراة ودية ضد نظيره البلجيكي.

ورصد الموقع الرسمي للإسماعيلي مشوار مدافع الدراويش بقميص منتخب مصر فى خامس قيادة فنية، حيث سبق وتواجد من قبل عن طريق المكسيكي خافيير اجيري وحسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش وإيهاب جلال بجانب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك على النحو التالي.

تابع موقع تحيا مصر علي