عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب انشغاله في تصوير مسلسل العيلة دي.. يوسف عثمان يعتذر عن الموسم الثاني من الدوم

يوسف عثمان
يوسف عثمان

اعتذر الفنان يوسف عثمان عن تقديم برنامج المواهب الشهير، الذي اتى بعنوان “الدوم”، وذلك في موسمه الثاني الذي من المقرر ينتطلق خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اعتذار يوسف عثمان عن تقديم برنامج الدوم

اعتذار يوسف عثمان عن الدوم

وأكد يوسف عثمان لـ برنامج Et بالعربي، أن سبب اعتذاره الأساسي عن تقديم برنامج الدوم، بسبب انشغاله الدائم في تصوير مسلسله الجديد “العيلة دي".

ولم يعتذر يوسف عثمان عن تقديم برنامج الدوم فقط، بل اعتذر أيضا عن المشاركة في مسلسل حدث بالفعل، الذي كان من المقرر أن يشارك فيها بحكاية تحت الحزام.

يوسف عثمان في العيلة دي

ويشارم يوسف عقمان في مسلسل العيلة دي إلى جانب كلا من النجوم وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وعدد من الفنانين الشباب.

ويعد المسلسل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما، وتدور قصته حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانيه تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

يوسف عثمان يتستمتع بنجاحات الغرفة 207

هذا ويعرض للفنان الشاب يوسف عثمان خلال الفترة الحالية، مسلسل الغرفة 207، وذلك على منصة شاهد الالكترونية، ويشارك به بجانب النجوم محمد فراج وريهام عبد الغفور ومريم الخشت، وآخرين، ودارت قصة المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة، ويعد المسلسل من الأعمال الرعب التي تتمتع بجو من الإثارة والتشويق.

واستطاع العمل بعد اول يوم من عرضه على منصة شاهد الالكترونية، أن يتصدر قائمة أعلى المسلسلات المصرية مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي