عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يشارك في تدريبات الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد

تحيا مصر

انتظم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشارك الشحات في المران الجماعي اليوم بعد تعافيه من نزلة البرد والتي أبعدته عن التواجد مع الفريق خلال الأيام الماضية.

وخضع الشحات لفحص طبي قبل انطلاق المران للاطمئنان على جاهزيته للتواجد مع الفريق، وشارك اللاعب في التدريبات التي اشتملت على جانب بدني وخططي استعدادا للمرحلة المقبلة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد السويس الجديد يوم الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الممتاز محققا العلامة الكاملة قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بالحصول على تسع نقاط من ثلاث مباريات.

وفاز الأهلي على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي في منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

من المستفاد من التوقف الدولي 

و خضع كلاً من الأهلي والزمالك، لفترة راحة من التدريبات بفرمان من مدربيهم، على غرار فترة التوقف الحالية التي تعيشها جميع أندية الدوري.

وأنهى المارد الأحمر، مشاركته في الجولة الثالثة من بطولة الدوري، بتحقيق فوزاً كبيراً على حساب فريق الداخلية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، على عكس الزمالك الذي تعثر في آخر جولة له أمام إنبي، بتعادله إيجابيا 1/1، في هذا اللقاء.

ويعد نادي الزمالك، هو المستفاد الأكبر، من فترة التوقف الدولي الحالية نظراً لعدة اعتبارات أهمها، وجود متسع من الوقت أمام فيريرا، لتصحيح الأخطاء التي ظهرت على الفريق خلال آخر لقاءاته أمام النادي الأهلي في السوبر، أو في لقاء إنبي بالدوري. 

تابع موقع تحيا مصر علي