عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقترب من 300 ألف جنيها.. تعرف على إيرادات فيلم فضل ونعمة أمس

فيلم فضل ونعمة
فيلم فضل ونعمة

يواصل فيلم “فضل ونعمة”، للفنانة هند صبري والفنان ماجد الكدواني تحقيق نجاحات ساحقة منذ أول يوم له في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ايرادات فيلم فضل ونعمة لـ هند صبري

ايرادات فيلم فضل ونعمة لـ هند صبري

حقق فيلم فضل ونعمة ايرادات وصلت لـ 296،495، وذلك في دور العرض السينمائية في مساء أمس الجمعة، ليحتل بتلك الإيرادات المركز الثاني لـ العمل.

ودارت قصة فيلم فضل ونعمة حول الزوجين فضل الذي يجسده الفنان ماجد الكدوانى، ونعمة الذي تجسدها الفنانة “هند صبرى”  يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

أبطال فيلم فضل ونعمة

ويعد فيلم فضل ونعمة  من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

إيرادات أفلام دور العرض

وجاءت إيرادات فيلم دور العرض السينمائية في المركز الأول فيلم “تحت تهديد السلاح” للفنان حسن الرداد، ثم فيلم فضل ونعمة، ويليهم فيلم هشتاج جوزوني بـ ايرادات 243،355، وبالترتيب، فيلم كيرة والجن، فيلم عمهم، فيلم تسليم أهالي، فيلم بحبك، فيلم أشباح أوروبا، وأخيرا فيلم الهيبة وفيلم حظك اليوم.

وعرض للفنانة هند صبري في دور العرض المصرية أيضا فيلم كيرة والجن، الذي يرصد الفيلم حالة الغليان وفقر الشعب، بالتزامن مع أندلاع ثورة١٩ ،وهو الحدث الكبير الذى يوحد مصائر أحمد عبدالحى كيرة وعبد القادر الجن ليشاركوا فى النضال ضد المحتل الانجليزى وتتوالى الأحداث.  وشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب الفنانة هند صبري كلا من  أحمد عز، كريم عبدالعزيز  ،سيد رجب،أحمد مالك، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

أما عن أخر أعمال هند صبري الدرامية مشاركتها في مسلسل رحلة البحث عن علا إلى جانب كلا من النجوم، سوسن بدر ، هانى عادل، ندى موسى، محمود الليثى، داليا شوقى، تأليف مها الوزير، إخراج هادى الباجورى.

تابع موقع تحيا مصر علي