عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طائرة الزمالك تواجه الإعلاميين في دوري المرتبط

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك نظيره الإعلاميين في الثامنة مساء على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المرتبط.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 واسفرت قرعة الدور التمهيدي عن تواجد الزمالك في المجموعة الأولى بجانب فرق الإعلاميين وسموحة ودلفي والمنيا وإيسترن كومباني.

يذكر أن الزمالك حصل على الثنائية المحلية “الدوري الممتاز وكأس مصر” في الموسم الماضي، ويسعى الفارس الأبيض إلى التتويج بكل البطولات في الموسم الجديد.

ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك كل من: شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا، وحسن عبد الرازق إداريا.

ويشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم 

وفي سياق آخر ،  يدرس الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تصعيد عدد من اللاعبين الشباب، لتعويض النقص الذي يعاني منه الفريق بسبب الإصابات التي تعرض لها مؤخراً، إضافة لانضمام عدد منهم لمعسكر المنتخب المقرر أن ينطلق بداية من يوم 7 نوفمبر الجاري.

من ضمن أخبار الزمالك أيضاً، أنه سيتم وضع برنامجاً تأهيلياً جديداً للاعبين المصابين، حتى يتم استعادتهم بشكل أسرع، وقبل انتهاء فترة التوقف الدولي.

الزمالك يعاني من الإصابات التي ضربت صفوفه، والتي آخرها كان تعرض الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، وحمزة المثلوثي، لإصابة أثناء مشاركتهما في لقاء الفريق أمام إنبي، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1.

تابع موقع تحيا مصر علي