عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي ينهار من البكاء في برومو "حبر سري".. والعرض الخميس والجمعة المقبلين| فيديو

حسين فهمي
حسين فهمي

تستعد الإعلامية أسما ابراهيم لـ استضافة الفنان الكبير حسين فهمي، وذلك خلال برنامجها المذاع على قناة القاهرة والناس، بعنوان حبر سري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استضافة حسين فهمي في برنامج حبر سري

برومو حلقة حسين فهمي في حبر سري

وطرحت الإعلامية أسما ابراهيم على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، برومو حلقتها مع حسين فهمي، وظهر الفنان خلاله وهو منهار بالبكاء، ولم يظهر في البرومو السبب.

وعلق اسما ابراهيم على برومو حلقتها مع حسين فهمي، قائلة:ايه السبب اللي خلى النجم الكبير ‎حسين فهمي يبكي في برنامج ‎حبرسري ؟ استنوه مع ‎اسماابراهيم في حلقة خاصة جدا يومي الخميس والجمعة 10-11 نوفمبر الساعة 11 مساء على ‎القاهرة والناس".

تصريحات حسين فهمي عن مهرجان القاهرة وعقوبة المخالف لـ الدريس كود

من ناحية أخرى، كان قد فرض الفنان حسين فهمي، شروطا صارمة على حضور مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الجديدة، اذ قال على هامش مؤتمره الصحفي للمهرجان: "“اللي هيخالف الدريس كود هيتحبس، والراجل اللي هيجي لابس شورت مش هيدخل،والرجالة زي الستات، أنا كل اللي بطلبه إن الناس تيجي لابسة شيك وميكونش لبسهم مبالغ”، بطلب من السيدات إنها تلبس اللبس اللي إحنا بنشوفه في كل المهرجانات الدولية، والرجالة بتلبس دايمًا في المهرجانات الدولية الدرجة الأولى، فيه بدلة سموكن اللي تعرفنا عليه، أنا بطلب الناس كلها تيجي لابسه ده”.

وتطرق حسين فهمي بالحديث عن توقف مهرجان الجونة هذا العام، فقال: “ توقف مهرجان الجونة شيء محزن بالنسبالي.. أنا من الناس اللي بتحب منافسة، ويهمنا جدًا يكون في مهرجانات كتير، لأن المنافسة كدة مش موجودة وأنا أبفضّل المنافسة”.

أخر أعمال حسين فهمي

جدير بالذكر، أنه كان قد بدأ حسين فهمي للتحضير لمسلسل درامي بعنوان ولد الهلالية، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2022، بمشاركة كلا من النجوم مصطفى فهمي، عفاف شعيب، أحمد سعيد عبد الغني، وبسام رجب، ومادلين طبر، وحمدي الوزير، وفتوح أحمد وشريف خير الله، عبد الباسط حمودة، الفنان الشاب يزيد فروجة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي