عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف في ليفربول عن الشهر الماضي

تحيا مصر

حصد النجم المصري محمد صلاح، جائزة أفضل هدف في ليفربول، عن شهر أكتوبر، والذي سجله في إحدى جولات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف

وأعلن نادي ليفربول، عن فوز هدف صلاح الذي سجله في مرمى فريق مانشستر سيتي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر”.

وقالت الصفحة الرسمية للريدز، عن هدف مو: “ أفضل هدف في شهر أكتوبر، هو هدف الملك المصري محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي ، متعة ملكية ليفربولية”.

وسجل صلاح، هدف فوز ليفربول على حساب فريق مانشستر سيتي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة البريميرليج. 

صلاح يصنع التاريخ مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وعلى الرغم من الخسارة التي تلقاها الريدز، إلا أن صلاح، واصل كتابة فصل جديد من فصول تألقه المتواصلة في البطولة الإنجليزية التي حل ضيفا عليها منذ عام 2017.

وصل مو، لهدفه رقم 122 مع ليفربول في البريميرليج، وتخطى ترتيب جيرارد الذي سجل 121، وأصبح النجم المصري هو ثامن هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي.

الملك على بعد هدف فقط من أجل الصعود إلي المركز السابع في قائمة هدافي الريدز في الدوري الإنجليزي، ومعادلة رقم جاك باركنسون صاحب الـ123 هدفًا.

وسجل صلاح، 5 أهداف مع ليفربول هذا الموسم في الدوري، إضافة لـ 6 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبات هو هداف البطولة الأخيرة.

ولازال أمام صلاح، متسع من الوقت حتى يتمكن من تحطيم العديد من الأرقام المسجلة باسم أباطرة اللعبة في النادي الإنجليزي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي