عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول لـ مباراة مانشستر سيتي وفولهام

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وفولهام، بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة مانشستر سيتي وفولهام 

بادر فريق السيتي بالتسجيل عن طريق لاعبه جوليان ألفاريز، في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك أندرياس بيريرا، التعادل لصالح فريقه فولهام، في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وشهد الشوط، على طرد لجوا كانسيلو الظهير الأيمن للسيتي، عند الدقيقة 26 من زمن الشوط، واستكمل الفريق باقي الشوط بنقص عددي.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة فولهام 

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق فولهام في المباراة التي تجمع بين الفريقين بعد قليل على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة فولهام كالتالي:-

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، أكانجي، آكي، ستونز.

خط الوسط: رودري، دي بروين، إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: جريليش، ألفاريز، برناردو سيلفا.
ويجلس إيرلينج هالاند هداف فريق مانشستر سيتي على مقاعد بدلاء الفريق لمواجهة فولهام في مباراة اليوم، وكذلك رياض محرز وفيل فودين.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر، فريق أرسنال، الذي يمتلك 29 نقطة، بينما يتواجد فريق فولهام في المركز السابع من  ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي