عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر للناشئين يواصل استعداداته لمواجهة ليبيا

منتخب مصر للناشئين
منتخب مصر للناشئين

يواصل منتخب الناشئين مواليد 2006 استعداداته لمواجهة ليبيا في الجولة الأولى من تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تقام بالجزائر.

 منتخب مصر للناشئين يواصل استعداداته لمواجهة ليبيا


وبدأ مران اليوم بمحاضرة من الكابتن محمد وهبة للاعبين لشرح أدوارهم أثناء تنفيذ الهجمة، كما أعطى تعليمات خاصة لبعض اللاعبين، واستكمل المران بتقسيمة بين اللاعبين لشرح مواقف مختلفة خلال المباريات.

منتخب مصر يفوز على الجزائر 


وحقق منتخب مصر الفوز على الجزائر وديا بهدفين دون رد، ومن المقرر أن يفتتح المنتخب المصري مشواره في التصفيات بمواجهة ليبيا 8 نوفمبر، ثم تونس 11 نوفمبر، ويختتم مبارياته بمواجهة المغرب 14 نوفمبر.
ويرأس البعثة الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس الإدارة ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين، كلا من محمد وهبة المدير الفني، مؤمن عبدالغفار المدرب العام،  عصام عبده مدرب، يوسف طاهر مدرب حراس المرمى، أحمد سامي المدير الإداري، حسين فتوح طبيب، عباس حسنين مدلك، أحمد زيدان معد بدني، شريف نعيم مدير المهمات.

فيتوريا: صلاح سينضم للمنتخب يوم 14.. ونتمنى أن يكون جاهز بدنيًا لمواجهة بلجيكا 

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن موعد انضمام النجم الدولي محمد صلاح جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر منتخب مصر لمعسكر شهر نوفمبر و الذي ينطلق في الفترة من 7 إلى 18 ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.


وقال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي: «محمد صلاح سيخوض مباراة مع ليفربول يوم 12 نوفمبر، وسيكون موجودًا معنا يوم 13 أو 14، ونأمل أن يكون جاهزًا من الناحية البدنية لخوض مباراة بلجيكا».

تابع موقع تحيا مصر علي