عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مع قمر الوطن العربي يا صيع".. محمد ثروت يغازل هيفاء وهبي عبر "إنستجرام"

محمد ثروت - هيفاء
محمد ثروت - هيفاء وهبي

حرص الفنان محمد ثروت على مغازلة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء تواجدهما معا في كواليس فيلم "رمسيس باريس"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مغازلة محمد ثروت للفنانة هيفاء وهبي

حيث نشر محمد ثروت صورًا له رفقة هيفاء وهبي، وعلق عليها قائلًا: "كالوسة من كواليس فيلم رمسيس باريس، مع قمر الوطن العربي هيفاء وهبي يا صيع".

تفاصيل فيلم رمسيس باريس

ويشارك في بطولة فيلم “رمسيس باريس” عدد كبير من نجوم الفن في مصر ومنهم: محمد سلام، مصطفى البنا، حمدي المرغني، محمد ثروت، أوس أوس، سميرة مقرون، محمود حافظ، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، والفيلم مرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023.

وتدور أحداث فيلم رمسيس باريس حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، و هذه الرحلة تتضمن الكثير من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تترتب على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقرر المسافرون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، حيث يدور الفيلم في إطار كوميدي.

هيفاء وهبي ترد على المتنمرين عليها 

ويذكر، أن خرجت هيفاء وهبي عن صمتها للرد على المتنمرين على شكلها بموسم الرياض مشيرة إلى أنه مخطط فاشل للتقليل من نجاحها.

وقال وهبي خلال تصريحات تليفزيونية: ضحكت أول ما شوفت الصورة وهي مش مهمة بالنسبالي، أنا طلعت على المسرح بعدها قدام الملايين من جمهوري.. فلو في مخطط كان بيتعمل عليا عشان يأثر على ظهوري في الرياض فهو مخطط فشل بعد 4 دقايق.

وأضافت: "حسيت انها حملة معمولة عشان يقللوا من شاني وشأن نجاحي في اللي عملته تحديدا بموسم الرياض، معذورين إذا اضايقوا من ظهوري ونجاحي.. الموضوع تافه جدا ووراه أشخاص عايزين يبهدلوني.

اعتذار محمد ثروت عن المشاركة في فيلم نبيل الجميل

وفي وقت سابق، اعتذر الفنان المصري محمد ثروت، عن المشاركة في فيلم الفنان محمد هنيدي، والذي يحمل اسم نبيل الجميل، وذلك بسبب انشغاله بتصوير أعمال أخرى.

وقال ثروت في بيان صحفي له، أنه اعتذر عن المشاركة في هذا العمل، بسبب مشاركته في أكثر من عمل فني بالفترة الحالية، لذلك قرر أن يعتذر عن هذا العمل، متمنيًا لجميع نجومه وصناعه النجاح والتوفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي