عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم تامر فرج.. أحدث المنضمين لمسلسل رمضان كريم الجزء الـ2

تامر فرج
تامر فرج

يستعد جميع الفنانين في مصر للموسم الدرامي الرمضاني بقوة هذا العام 2023، وبدأ العديد من الفنانين بالأنضمام إلى قائمة المسلسلات.

تحيا مصر يرصد لكم المنضمين لمسلسل رمضان كريم 2

ومن أبرز المسلسلات التي ستُشارك هذا العام في السباق الرمضاني 2023 هو مسلسل رمضان كريم الجزء الـ 2، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا ملحوظًا.

تامر فرج ينضم لمسلسل رمضان كريم 2

ويعد الفنان تامر فرج هو أحدث المنضمين للعمل الدارمي المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

وأعلن تامر فرج مشاركته في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: انتظروني بشكل جديد.

ابطال مسلسل رمضان كريم 2

وسبق وأعلنت الفنانة ويزو أنضمامها للجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم في موسم 2023.

كما أعلنت الفنانة نجلاء بدر مشاركتها ضمن أحداث الجزء الثاني من المسلسل، حيث قالت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: وأخيراً أحلى خبر السنة دي... كل الناس الحلوة اللي كانت بتسألنا عن الجزء التاني لمسلسل رمضان كريم إنتاج المنتج أحمد السبكي... للمؤلف المبدع أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز... يا مسهل يا رب.
وسبق وأعلن سيد رجب عن سعادته بمشاركته في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، وذلك بعدما شارك في الجزء الأول وحقق نجاحًا كبيرًا، ونشر صورة له من الجزء الأول وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: راجعين لكم في دراما رمضان 2023 بمسلسل رمضان كريم الجزء التاني... إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل رمضان كريم

الجدير بالذكر أن الجزء الاول من مسلسل رمضان كريم كان من بطولة:  روبي، سيد رجب، سهر الصايغ، محمد محمود، كريم عفيفي، ومحمود الجندي، وريهام عبد الغفور، وشريف سلامة، وسلوى عثمان،ومحمد لطفي، وصبري فواز، ومحمد مهران.

وتدور أحداث العمل بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء بأنّها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

أما الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم 2 سيكون من بطولة سيد رجب، وسلوى عثمان، وكريم عفيفي، وصبري فواز، وأحمد صيام، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وعفاف مصطفى وآخرين، العمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي