عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل واحد يحط لسانه في بوقه.. حلمي بكر ينفعل بسبب دفاع الجمهور عن المطرب النقاش

حلمي بكر
حلمي بكر

نفى الموسيقار والملحن حلمي بكر كل ما تم تداوله بشأن منعه للمطرب النقاش أحمد سالم من الغناء في حفلة المطربة أصالة نصري بـ دار الأوبرا المصرية.

تحيا مصر يرصد تعليق حلمي بكر على منع المطرب النقاش من الغناء بالأوبرا

حيث قال حلمي بكر لـ برنامج “ET بالعربي”: “أنا لا منعت ولا حاجة، تقاليد الأوبرا مش أي حد يعمل أي حاجة ويضيف مطرب وأنت ما سمعتوش في حفلة قبل كده، على أي أساس اجيب شخص لا يمارس المهنة  بمهرجان .. يا جماعة أنتوا بتدافعوا على الغلط ولا أيه”.

حلمي بكر ومنع أحمد سالم من الغناء بالأوبرا

وأضاف حلمي بكر: "افرض حصل أي خطأ على المسرح يبقى إيه، مين المسؤول؟ إيه الفوضى اللي إحنا فيها دي، الأوبرا مش حتقبل.. دا غير حفل تجاري، وأضاف: “انت هنا مسؤول إيه الكلام الفاضي، كل واحد يحط لسانه في بوقه ويسكت بقى كفاية، ما خربت، دي أكاديمية مش حفلة عاملها واحد متعهد”.

السبب وراء عدم مشاركة أحمد سالم بمهرجان الموسيقى العربية

وفي وقت سابق، كشف المطرب أحمد سالم المعروف بالمطرب النقاش عن سبب عدم مشاركته في حفل الفنانة أصالة الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية .

ونشر سالم فيديو له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام كشف فيه أن السبب وراء عدم مشاركته في حفل الفنانة أصالة هو عدم استكماله بعض الاوراق الخاصة بالحفل.

منع أحمد سالم من الغناء بالأوبرا

وقال: “أنا يا جماعة بعتذرلكم وبقولكم أنا مطلعتش لعدم استكمال أوراق كانت مطلوبة مني كان المفروض إني اعملها في الأوبرا لكن أنا ملحقتش أعملها والوقت كان ضيق وبعتذر منكم وبوعدكم إني أكون معاكم في اللي جاي أن شاء الله  وأتمنى دعمكم دايمًا ليا كده يارب من أخواتي وأهلي وأصحابي”.

وكان من المفترض أن يشارك المطرب أحمد سالم في حفل الفنانة أصالة الذي أقيم بدار الاوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وذلك بعدما نشر فيديو من بروفات تجمعه أصالة، و ظهر الاثنان معًا يغنيان قد الحروف، نفسي أسألك وغيرها من الأغنيات.

تابع موقع تحيا مصر علي