عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فولفسبورج يضرب ماينز بثلاثية فى الدوري الألماني بمشاركة مرموش

عمر مرموش
عمر مرموش

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فولفسبورج الألماني، فوزًا هامًا على فريق ماينز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني. 

عمر مرموش يشارك في المباراة 

وشارك عمر مرموش مع فريق فولفسبورج فى المباراة بالدقيقة 88 من عمر المباراة، وسجل ثلاثية فريق فولفسبورج كل من باتريك ويمر، ماكسيميليان أرنولد وريدل باكو فى الدقائق 33، 70 و 84 من زمن اللقاء. 

ترتيب الدوري الألماني 

ورفع فولفسبورج رصيده للنقطة 17 فى المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الألماني، بينما توقف رصيد ماينز عند 18 نقطة فى المركز العاشر، ويتصدر بايرن ميونخ برصيد 28 نقطة. 

أهداف عمر مرموش 


وأحرز عمر مرموش صاحب الـ23 عاما 27 هدفا وصنع 10 آخرين في 107 مباراة بين الفرق التي لعب لها في أوروبا، سواء فرق الشباب أو الفريق الأول، وشارك مرموش في 14 مباراة مع فولفسبورج الموسم الحالي سجل خلالها ثلاثة أهداف.

نانت الفرنسي يدرس تفعيل بند شراء مصطفى محمد من جالطة سراي


يقترب الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، من الحصول على خدمات النجم الدولي مصطفى محمد بشكل نهائي بعدما تألق اللاعب رفقة الفريق الفرنسي في الفترة الأخيرة، وساعدهم على التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة الدوري الأوروبي.


أكد موقع "ligablatt" العالمي، أن إدارة نادي نانت تخطط خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع مصطفى محمد، بشكل نهائي بعد تألقه مع الفريق في المباريات الأوروبية والدوري الفرنسي، وأشار التقرير إلى أن هناك اتفاقية بين نادي نانت وجالاتا سراي، من أجل الحصول على خدمات الاعب بشكل نهائي مقابل دفع 5.75 مليون يورو، التي تم التفاوض عليها في خيار الشراء ستكون مستحقة الدفع.

تابع موقع تحيا مصر علي