عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نائبة التنسيقية» هيام الطباخ تشارك في احتفالات العيد القومي لمحافظة كفر الشيخ

 احتفالات العيد القومي
احتفالات العيد القومي لمحافظة كفر الشيخ

شاركت النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في احتفالات العيد القومي لمحافظة كفر الشيخ، قائلة: "كل عام وكل شعب المحافظة البواسل بألف خير"، وذلك بحضور السادة تنفيذي وشعبي المحافظة و محافظ كفر الشيخ و محافظي كفرالشيخ السابقين.

تحيا مصر

«نائبة التنسيقية» هيام الطباخ تشارك  في احتفالات العيد القومي لمحافظة كفر الشيخ

وأعربت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن سعادتها  بحضور احتفالات المحافظة ال ٦٦ بعيدها القومي تخليداً لذكرى معركة البرلس الخالدة ضد العدوان الثلاثي.

«نائبة التنسيقية» هيام الطباخ : برنامج الإصلاح الاقتصادي سببا رئيسيا في تجاوز الأزمة الاقتصادية الراهنة

وكانت قد أكدت النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، أنه ما بدأته القيادة السياسية منذ ٧ سنوات من برنامج الإصلاح الاقتصادي كان له أثر إيجابي الآن من تخفيف آثار الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم، مشيره أن المسئولية المشتركة والمصارحة القائمة دفعة بأريحية التغيير، بالإضافة إلي دفع الدولة حزم من المساعدات والمنح المجتمعية لأصحاب الفئات الأقل دخلا وأصحاب المعاشات وغيرهم .

كما أوضحت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن تنوع مصادر مصر في جلب احتياجاتها متفرقة علي جميع دول العالم، بالإضافة إلي علاقتها الدبلوماسية الرشيدة، التي أدركنا فيها قيمة وجود أرض مشتركة ما بين البلدان العربية والدول الأفريقية، مؤكدة علي أن دول أفريقيا توفر كثير من احتياجات الدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي