عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتوسل إليكم.. نادر أبو الليف يطلب الدعاء لشقيقه

أبو الليف _ أرشيفية
أبو الليف _ أرشيفية

طالب المطرب المصري نادر أبو الليف الجمهور بالدعاء لشقيقه بالشفاء العاجل، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على أثرها العناية المركزة في أحد مستشفيات مصر الجديدة.

تحيا مصر يرصد مطالبة أبو الليف الدعاء لشقيقه. 

أبو الليف يكشف تطورات أزمة شقيقه

وكتب أبو الليف عبر حساه الرسمي بموقع فيسبوك: أرجوكم الدعاء لأخي فهو في أمس الحاجة للدعاء الصادق من القلب لوجه الله تعالي وربنا قادر علي تغيير الأقدار، دعوة خالصة صادقة أمانة عليكم أتوسل إليكم، دعوة لأخي بالله عليكم الدعاء من القلب بسرعة الشفاء.

كشف الفنان نادر أبو الليف تفاصيل حالة شقيقه الصحية والذي دخل  على اثرها المستشفى خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الحالة لم تشهد أي تحسن ملحوظ.

وقال ابو الليف في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: "الحالة زي ما هي مفيش تحسن حاطينه على الأجهزة وبيقولوا ندعوله وثاني أكسيد الكربون عالي جدًا.. عنده التهاب رئوي قافل النفس عن الجسم وفي المستشفى من اول امبارح .. ومحدش تواصل معايا من النقابة خالص".

تعرض نادر ابو الليف لحادث خطير

وكان كشف الفنان نادر أبو الليف تعرضه لحادث خطير من خلال حسابه على موقع فيس بوك، وكتب: "ألف حمد وشكر ليك يا رب والله ربنا نجاني أنا ومراتي وولادي الثلاثة لأن عربيتي ولعت وربنا نجانا، وده بسبب العين والحسد والقر.. يا ناس يا شر كفاية قر والعين صابتني ورب العرش نجاني والحمد لله".

آخر أعمال نادر ابو الليف المسرحية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان نادر أبو الليف هي العرض المسرحى "عزيز وغالى" ويشارك في بطولته كل من الفنان علاء زينهم وهشام عبد الحميد ورانيا صالح وأحمد على وعزة المراكبي ومجدى سعيد ومن تأليف احمد عبد الله واخراج محمد السباعى

أحداث المسرحية تدور حول رصد سلوك وحياة شاب عاش حياة مرفهة جدًا، إلا أن الظروف المحيطة أجبرته على أن يعيش حياة أخرى مختلفة تمامًا، وعلى النقيض من الحياة التي كان يعيشها في السابق، ما ساهم في تغيير سلوكياته اليومية بشكل مغاير تماما بما يتنافى مع شخصيته، وذلك في إطار عمل كوميدى.

تابع موقع تحيا مصر علي