عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: أتلتيكو مدريد يحسم موقفه من رحيل سيميوني

سيميوني
سيميوني

تحوم الشكوك حول رحيل المدرب الأرجنتيني ديجو سميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد النتائج والعروض السلبية التي يقدمها مع الفريق، وبالأخص بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا، بعد تذيل الترتيب والفشل فى التحول للعب بمسابقة الدوري الأوروبي.

أتلتيكو مدريد يحسم موقفه من إقالة ديجو سيميوني 


وحسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ليس هناك رغبة داخل نادى أتلتيكو مدريد فى إقالة سيميوني من منصبه، وأن إدارة أتلتيكو مدريد لن تقرر إقالة سيميوني ولا التفكير فى تجديد عقده المنتهي فى يونيو 2024. 


ويري مسؤولو أتلتيكو مدريد أن الأمور المالية واحترام العمل الذى قام به الأرجنتيني سيميوني مع أتلتيكو مدريد للنادى على مدى عقد من الزمان يمنعهم من اتخاذ قرار الإقالة بحق المدرب الأرجنتيني. 


والجدير بالذكر أن سيميوني يتقاضى راتب شهرى قيمته 3.33 مليون يورو مع أتلتيكو مدريد، وهو يعتبر الأعلي بين مدربي كرة القدم، وتذيل أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 5 نقاط من من 3 هزائم وتعادلين وفوز وحيد، ويحتل أتلتيكو المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة من 7 انتصارات و3 هزائم وتعادلين.

بعد إصابته.. موقف ميسي من المشاركة في المونديال


ونشر نادي باريس سان جيرمان، في بيان رسمي أعلن من خلاله، إصابة ميسي بالتهاب، في وتر أكيليس.


وأثارت تلك الإصابة الذعر لدى مشجعي المنتخب الأرجنتيني، بسبب اقتراب انطلاق النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، المقامة في دولة قطر، والتي ستنطلق في بداية من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 من ديسمبر القادم.


وحسبما ذكر بيان نادي باريس سان جيرمان، فإن ميسي، سيتمكن من التواجد في التدريبات الجماعية للفريق، وبالتالي سيكون متاحاً لتمثيل منتخب بلاده في منافسات كأس العالم قطر 2022. 


وحقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على فريق ليل، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، وعلى الرغم من تأخر الفريق الباريسي في نتيجة المباراة في بداية اللقاء، إلا أن هجوم باريس سان جيرمان.

تابع موقع تحيا مصر علي