عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع يطرح أغنية جديدة باسم "شقيت"| فيديو

علي ربيع
علي ربيع

طرح الفنان علي ربيع أغنية جديدة بصوته تحمل اسم “شقيت” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية علي ربيع الجديدة “شقيت”

حيث نشر علي ربيع فيديو كليب الأغنية، وعلق عليه قائلًا: "أغنية "شقيت" مستني رأيكم، غناء و كلمات: علي ربيع، ألحان: عمر شرقي، توزيع موسيقى و فواصل موسيقية: محمد عمر، تسجيل، ميكساچ و ماستر: محمد عمر، تم التسجيل و الميكساچ في ستوديو MOproductions، تصوير : احمد جعيصة، اخراج: محمد الخبيري، وشكرا جدااا لكل صحابي الجامدين الي عملو معايا “شقيت”.

تفاصيل مسلسل نصي التاني

ومن جانب آخر ينشغل الفنان علي ربيع في تصوير مسلسلها الجديد نصي التاني، وهو مكون من 10 حلقات، ويدور في إطار كوميدي رومانسي و بهذا المسلسل يدخل على ربيع عالم المنصات للمرة الأولى.

ويجسد على ربيع دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة مختلفة  كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية.

ويضم مسلسل نصي التاني عدد من نجوم الفن ومنهم أشرف عبدالباقي، علي ربيع، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد محمود، ميرنا نور الدين، والعمل من تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

اسم فيلم علي ربيع الجديد

وفي وقت سابق، أعلن الفنان الكوميدي علي ربيع عن تحضيره لفيلم سينمائي قادم من بطولته، حيث نشر علي ربيع صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "فيلمي القادم بعد الشر انتظرونا".

أخر أعمال علي ربيع

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان علي ربيع فيلم "زومبي" الذي تم طرحه في دور العرض ضمن منافسة موسم عيد الفطر يوم 2 من شهر مايو الماضي، وكانت أحداثه تدور في إطار كوميدي شاب يعمل مطرب مهرجانات شعبية وصديقه يعمل شاعر غنائي، ويمران سويًا بعدة مواقف طريفة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، ويزو، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، وليد أبو المجد، عارفة عبد الرسول، علاء مرسي، وغيرهم، والفيلم من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، ومن إخراج عمرو صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي