عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سراج يهاجم قناة الزمالك

محمد سراج الدين
محمد سراج الدين

أكد محمد زكريا سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه لا يتابع برامج قناة الزمالك، وجاء ذلك أثناء رده على أحد التعليقات في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي والذي تطرق للحديث عن قناة الزمالك.


وكان زكريا قد هاجم ما يحدث في أحد البرامج الإعلامية خلال الفترة الماضية، دون ذكر اسم ذلك البرنامج، حيث كتب في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تهديد علني للدولة على قناة الدولة بنزول العمال الشارع لو مشاكل النادي المالية متحلتش".

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر


من المقرر أن يلتقي الزمالك أمام فريق المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء يوم 26 من نوفمبر الجاري، في دور الثمانية، على أن يتقابل الفائز من تلك المباراة بالفائز من لقاء بيراميدز والبنك الأهلي، وتتجدد تلك المواجهة بين الفريقين، ولكن في بطولة الدوري، عندما يلتقون في تمام السابعة مساء الأول من ديسمبر المقبل.

أما النادي الأهلي، فيتواجه أمام فريق المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء يوم 27 من نوفمبر الجاري ، وفي حالة فوز، سيضرب موعداً أمام فريق سموحة في دور نصف النهائي.
في حين سيلتقي المارد الأحمر،  أمام طلائع الجيش، في الثاني من ديسمبر المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يستعين بمترجم جديد خاص لبرونو سافيو


وافق مجلس إداراة النادي الأهلي على إحضار مترجم خاص للاعب البرازيلي برونو سافيو، وأنه لا يجيد التحدث سوى باللغة البرتغالية والإسبانية، بينما يتحدث المدير الفني اللغة الألمانية والفرنسية فقط، وأكد مارسيل كولر على ضرورة وأهمية أن يستوعب اللاعب البرازيلي التعليمات الفنية بشكل بوضوح، خاصةً أنه اللاعب يمثل له أحد أهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في الفترة الأخيرة.


حسين الشحات يعود لتدريبات الأهلي بعد تعافيه من نزلة برد 


وعاد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب مختار التتش استعداداً للمرحلة المقبلة، وشارك الشحات في المران الجماعي اليوم بعد تعافيه من نزلة البرد والتي لحقت به وأبعدته عن التواجد مع الفريق، وخضع الشحات لفحص طبي قبل انطلاق المران للإطمئنان على جاهزيته من أجل التواجد مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي