عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيكيه يقود تشكيل برشلونة أمام ألميريا في مباراة الوداع

بيكيه
بيكيه

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريق ألميريا في المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، وشهد تشكيل فريق برشلونة ضد ألميريا تواجد جيرارد بيكيه، الذى أعلن اعتزال كرة القدم بخوض آخر مباراة له مع البلوجرانا مساء اليوم.

وجاء تشكيل برشلونة ضد ألميريا جاء كالتالى:

حراسة المرمي: تير شتيجن.

خط الدفاع: بيكيه، بالدي، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا.

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، دي يونج.

خط الهجوم: فيران توريس، ليفاندوفسكي، ديمبيلي.

اعتزال بيكيه 

يعيش جمهور برشلونة ليلة خاصة اليوم، ليس بسبب لقائهم أمام فريق ألميريا في الجولة الثالثة عشر في الدوري الإسباني، ولكن لأن هذه المباراة ستشهد على نهاية مسيرة واحد من أبناء النادي، المدافع جيرارد بيكيه، الذي كان قد أعلن في وقت سابق أن لقاء اليوم سيكون ختام مشواره مع فريق البلوجرانا، وسيُنهي مسيرة استمرت طويلا في الملاعب الإسبانية.

وأكد بيكيه، أن تلك المباراة هي نهاية مشواره، وبعدها سيعلق حذائه، مما يعني أن الجمهور سيقوم بتوديعه في ليلة ستكون خاصة لكل عشاق البرسا.

ترتيب برشلونة وألميريا في جدول الدوري الإسباني


يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، فريق ريال مدريد، الذي يمتلك 32 نقطة.

بينما يتواجد فريق ألميريا في المركز الخامس عشر من ترتيب جدول منافسات المسابقة برصيد 13 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي