عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملت منه سفاحا.. تجديد حبس المتهم بالتعدي جنسيا على شقيقته بالغربية

حبس أرشيفية
حبس أرشيفية

قررت نيابة ثان طنطا، بمحافظة الغربية، تجديد حبس شاب أعتدى على شقيقته جنسيا، ما ادى إلى حدوث حمل طفل سفاحا، وذلك ١٥ يوم اخرين على ذمة التحقيقات.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد تلقيه بلاغا من فتاة، في العقد الثاني من العمر تتهم شقيقها بالاعتداء جنسياً عليها وأسفر عن طفل رضيع تم وضعه داخل أحد المستشفيات التابعة لمدينة طنطا.

القبض على المتهم

وتم القبض على المتهم وباستجوابه أقر بلتهمة المنسوبة إلية وتبين أنهم من سكان أحد المحافظات المجاورة ويقيمون حاليا بمساكن السلام التابعة لدائرة القسم.

تجديد حبس المتهم

وبعرض المتهم على نيابة قسم ثان طنطا أمرت بحبس المتهم ٤ ايام على ذمة التحقيقات ثم التجديد له وأيداع المولود أحد دور الرعاية مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية.

وعلى جانب أخر شهدت مدينة سمنود، بمحافظة الغربية، غرق طفل يبلغ من العمر ٤ أعوام، في مياه النيل، خلف مسجد البركة وتم انتشال جثته وتشييع جنازته في مقابر المدينة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم سمنود، بورود بلاغات من الاهالى بعثورهم على جثة الطفل عمرو احمد شطا يبلغ من العمر ٤ سنوات، غارق فى مياه النيل، خلف مسجد البركة.

قوات الإنقاذ النهري 

وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهرى الى محل البلاغ، وتم انتشال جثة الطفل، وبالكشف الظاهرى عليه تبين عدم وجود اصابات فى الجسد، وتوفى نتيجة غرقه فى مياه النيل، أثناء استحمامه فيها، ولا توجد شبهة جنائية.

النيابة العامة

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمنود، وقرر رئيس النيابة باستخراص تصريح لدفن الجثة وتسليمها لذويها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واستكمال الإجراءات القانونية.

مصرع سائق وإصابة ربة منزل في حادث تصادم

وفي سياق أخر لقي سائق مصرعه، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم بين توكتوك وجرار زراعي، بطرق قرية برطباط في مركز مغاغة بشمال محافظة المنيا، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة، كما أصيبت ربة منزل صدمتها سيارة ربع نقل أثناء عبور طريق مصر-أسوان الزراعي بمدينة المنيا.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية، لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين توك توك وجرار زراعي بدون لوحات معدنية بطريق قرية برطباط بمركز مغاغة، مما أسفر عن مصرع "عطية محمود عبد الجواد" 35 عاما، سائق، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وتبين بإجراء التحريات الأولية أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة.

تابع موقع تحيا مصر علي