عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأجيله.. الكينج محمد منير يُروج لـ حفله بالإسكندرية| تفاصيل

محمد منير
محمد منير

شوق الكينج محمد منير جمهوره على حفله الجديد في الأسكندرية يوم 2 ديسمبر المقبل، وذلك بعد تأجيل حفله مع عزيز مرقة وفريد.

تحيا مصر يرصد لكم حفل محمد منير في الأسكندرية

ونشر محمد منير بوستر الحفل وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: “جمهوري العظيم في إسكندرية استنوني يوم الجمعة 2 ديسمبر في جولدن چويل سيدي جابر على البحر 2/12/2022 مستنيكم”.

تأجيل حفل منير وعزيز 

وكانت الشركة المنظمة لحفل منير وعزيز مرقة قد أصدت بيانًا أمس أعلنت فيه تأجيل تأجيل الحفل ليوم 2 دسمبر، حيث كان من المقرر أن يُقام يوم 10 نوفمبر الجاري.

وجاء البيان كالآتي: “حرصًا وحفاظًا على أمن وسلامة جمهورنا العظيم وبناءً على رغبة الجميع أن يكون يوم الحفل يوم الجمعة 2 ديسمبر، وحرصا منا على إقامة حفل تاريخي أسطوري آخر للكينج محمد منير والفنان الأردني عزيز مرقة بالإسكندرية، قررنا تغيير موعد الحفل ليقام يوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 ونعدكم بتقديم حفل للتاريخ، وتقديم الكثير من المفاجآت الأيام المقبل، وغايتنا دائمًا هي إسعاد جمهورنا ولا نتمنى أبدا غير ذلك”.

أنوشكا تتحدث عن أغنية بلاد طيبة

وكانت الفنانة أنوشكا تحدثت عن كواليس تعاونها مع الكينج منير في أغنية بلاد طيبة خلال لقائها في برنامج أسرار النجوم التي تقدمه الإعلامية إنجي علي في برنامجها "أسرار النجوم" عبر إذاعة وقناة "نجوم FM" كيف أقنعت محمد منير لمشاركتها في الأغنية.

أنوشكا تشارك في أغنية بلاد طيبة مع منير

وقالت أنوشكا: “الأغنية كانت إنتاجي واختياري لمنير كان ليه أسبابه، لما عرضت عليه الأغنية مسبتلوش فرصة يقول لأ، وسلطت عليه الشاعر مجدي نجيب.هو كان هيقول لأ ليه؟ لأن مثلا الأصوات مش متلائمة، اللي بيفرض عليكي تختاري الدويتو الأصوات خاصة لو صوت نسائي مع صوت رجل، وفي الأغنية منير غنى بطريقته وأنا غنيت بطريقتي، وأتمنى أعمل معاه دويتو جديد”.

وتابعت: “عندما سمعت من المؤلف والملحن مدحت الخولي بداية الأغنية طلبت منه أن ينهيها في نفس اليوم من شدة إعجابي بها”.

تابع موقع تحيا مصر علي