عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السرعة في التنفيذ.. وزير الرياضة يزف نبأ سار للمواطينن.. فيديو

وزير الرياضة
وزير الرياضة

كشف أشرف صبحي وزير الرياضة، تفاصيل مشاركة الشباب في مؤتمر المناخ الشبابي، قائلا :"شاركوا في ماراثون للدراجات".

تحيا مصر

وأضاف صبحي، في حواره لبرنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد "، مع الإعلامي أحمد موسى، مساء اليوم السبت، :" شاركت اليوم مع شباب مؤتمر المناخ الشبابي في ماراثون للدراجات لمسافة 21 كيلومتر".

صبحي: شرم الشيخ شهدت تطورا كبيرا

وتابع: "شرم الشيخ شهدت تطورا كبيرا؛ استعدادا لقمة المناخ، خاصة في شكل الشوارع والتنظيم والنظافة، معقبا:"الإضاءات في شرم الشيخ ليلا جميلة، ولا نجد تلوثا بها، وهذا واضح للجميع".

وأكمل:" شرم الشيخ بها إنجازات كبيرة وتم تطويرها بشكل كامل، معقبا:"رئيس الوزراء أكد على إنشاء 30 مدينة جديدة على مستوى الجمهورية في أسرع وقت ممكن".

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه يتم تنظيم رحلات  شبابية لـ شرم الشيخ في وزارة الشباب والرياضة لزيارة شرم الشيخ .

 وواصل:" لدينا  بيوت الشباب والمدينة الرياضية الشبابية وهذه الأماكن يقيم فيها الشباب الذين يزورون شرم الشيخ"، معقبا:" يزور شرم الشيخ الشباب من كافة الطبقات ".

صبحي: وزارة الشباب والرياضة إحدى الوزارات المنظمة لمؤتمر الشباب

وأردف :"لدينا المشروع القومي للمعسكرات  ولدينا تطوير في مراكز الشباب في جنوب سيناء ولدينا مكان في الطور سيكون معسكر كبير للشباب للتعلم والتدريب وبأسعار اقتصادية في متناول الجميع ،معقبا:" لازم نبص الحاجة الكويسة في بلدنا ".

ونوه الوزير، بأن وزارة الشباب والرياضة إحدى الوزارات المنظمة لمؤتمر الشباب ، مقعبا:"أي دولة تنظم قمة المناخ تقوم بتنظيم اتفاقية المناخ للشباب".

وأشار، إلى تم تنظيم مؤتمر الشباب للمناخ في المدينة الشبابية بشرم الشيخ بمشاركة 145 دولة ومشاركة 1100 شاب من مختلف دول العالم ، معقبا:"لدينا مدينة شبابية رياضية على أعلى مستوى في شرم الشيخ ولدينا محطة كهرباء بالطاقة الشمسية في هذه المدينة".

وأنهى بالقول : "لدينا فندق في المدينة الشبابية  يسع لأكثر من 400 فرد، وكافة قيادات الأمم المتحدة شاركت معنا في كافة فعاليات مؤتمر المناخ للشباب ".

تابع موقع تحيا مصر علي