عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السقا يشارك في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل الجبل

احمد السقا
احمد السقا

تحدث الفنان أحمد السقا عن أهمية مشاركته في مسلسل الأختيار، وذلك خلال  تواجده في معرض الشارقة الدولي للكتاب في جلسة وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 41 للمعرض.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان أحمد السقا

وقال السقا خلال لقائه في برنامج et بالعربي:تجربة مسلسل الأختيار هو تشريف لعمل درامي يوطد الأحداث اللي مرينا بيها وشوفناها ويكفي فخر إني كنت جزء من العمل ده.

كما تحدث السقا عن حقيقة كتابته أغنية للمطرب أوكا، وقال أن هذه الأخباء لا أساس لها من الصحة موضحًا: أنا معنديش مشكلة إني اكتب لأوكا أغنية بس الأخبار المنتشرة غلط.

السقا يكشف موعد عرض فيلم السرب

وكشف عن موعد عرض فيلم السرب وكشف السقا أن فيلم السرب في مرحلة المونتاج الآن، وسيتم طرحه في منتصف العام القادم.

السقا يكشف حقيقة مشاركته في مسلسل الكتيبة 101


كما كشف السقا عن حقيقة مشاركته في مسلسل الكتيبة 101 مع الفنان عمرو يوسف وقال أنه ليس من أبطال العمل ولن يشارك فيه.

السقا يشارك في السباق الرمضاني 2023

وكشف السقا عن مشاركته في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023 وقال السقا أنه سيشارك بمسلسل الجبل وسيكون برفقة الفنان عمرو يوسف، ولم يُفصح عن تفاصيل العمل.

السقا يكشف الحالة الصحية لـ عادل إمام

وكشف السقا عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام نظرًا لصداقتهم القوية، وخاصةً بعد انتشار شائعات عن الفنان عادل إمام وقال السقا: أستاذ عادل إمام صحته كويسه وزي الفل وهو أبونا واخونا الكبير وأنا بتشرف إني  صديقه الصغير وربنا يديله الصحة وفي تواصل دايمًا بينا.
وحضر السقا المعرض بصحبة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى وحاكم الشارقة، وأيضًا بحضور المؤلف هاني سرحان.

فيلم السرب


السرب هو فيلم دراما حربي مصري من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمرو عبد الحليم وبطولة أحمد السقا،عمرو عبد الجليل،قصي خولي،هند صبري،شريف منير ودياب، ويدور حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي