عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق فريق تشيلسي ضد نظيره أرسنال، فى تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يخوض فريق تشيلسي ضد أرسنال، في تمام الساعة الثانية ظهراً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium

ترتيب الفريقان في الدوري

ويمتلك فريق أرسنال 31 نقطة فى رصيده، ويسعى لمواصلة الانتصارات للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي، فيما يمتلك تشيلسي 21 نقطة. 

 النني يعود للتدريبات الجماعية 

عاد الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، إلى تدريبات فريقه الجماعية استعدادًا للمباريات المقبلة مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي، بعد غياب دام لمدة شهرين عن الجانرز بسبب الإصابة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي أرسنال تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة: «انظر من عاد».

يذكر أن، حسم أرسنال تأهله إلي منافسات دور الـ 32 ببطولة الدوري الأوروبي، ، بعدما إعتلي صدارة ترتيب المجموعة الأولي برصيد 

12 نقطة، وبفارق نقطتين عن إيندهوفن الهولندي الوصيف برصيد 10 نقاط.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز جابرييل مارتينيلي هدف فريق أرسنال الأول في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من بوكايو ساكا من جهة اليمين قابلها جابرييل مارتينيلي برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف ريس نيلسون هدف أرسنال الثاني في الدقيقة 50 من عمر المباراة،بعد تسديدة من ريس نيلسون من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس ريس هندرسون من يسار مرماه فتابعها ريس نيلسون بتسديدة مرة أخرى سكنت أعلى يمين المرمى، أحرز ريس نيلسون الهدف الثالث في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

،بعد كرة عرصية من جابرييل جيسوس من جهة اليمين قابلها ريس نيلسون بتسديدة من لمسة واحدةمن داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى، وأضاف توماس بارتي في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة بباطن القدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى، وأختتم مارتن أوديجارد أهداف الجانرز في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد تسديدة من مارتن أوديجارد من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي