عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عفاف شعيب في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"

عفاف شعيب
عفاف شعيب

تحل الفنانة القديرة عفاف شعيب الليلة ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "الحياة" في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول الفنانة عفاف شعيب ضيفة ببرنامج واحد من الناس

ومن المفترض أن تتحدث الفنانة عفاف شعيب عن تفاصيل مجمل أعمالها الفنية بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية وعلاقتها بزملائها في الوسط الفني.

رد الفنانة عفاف شعيب على منتقديها

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة عفاف شعيب الرد على كل من انتقدوها بسبب تصريحها الأخير في أحد البرامج التلفزيونية بشأن شراء ملابسها من ألمانيا بدلا من مصر لأسباب مختلفة.

حيث قالت عفاف شعيب في مداخلة هاتفية لها ببرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي من خلال شاشة تلفزيون قناة "الحدث": "ناس فاضية ورايقة معندهمش ضمير ومتنمرين وقاعدين لنا على الواحدة ودا كلام مش لطيف وبعدين أنا بتكلم بصدق شديد جدا مبعرفش ألف وأدور أو أكذب.. أنا بقول بما يرضي الله".

تصريح عفاف شعيب الذي أثار الجدل

ويذكر أن الفنانة عفاف شعيب قد حلت ضيفة منذ يومين في برنامج "كلام الناس" مع المذيعة ياسمين عز من خلال شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر"، وأثناء الحلقة صرحت شعيب بأنها تشتري جميع ملابسها من ألمانيا نظرًا لجودة المنتجات الألمانية عن المنتجات المصرية، وذلك التصريح أثار جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب

وكانت آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب هو مسلسل زي القمر، حيث شاركت في حكاية واحد في المية، وكانت من بطولة صابرين، عفاف شعيب، الفنانا مدحت صالح، والعمل من تأليف نداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث مسلسل واحد في المية حول مرض جيني يصيب الإنسان ويضعف بصره إلى أن يفقده، ومن خلال المسلسل نتعرف على مشاكل هؤلاء الأشخاص فـ "أمل" كانت ترى في السابق لكن الآن خسرت نظرها، لذا لا يتم معاملتها مثل الشخص المولود مكفوف من البداية، لا تجد فرص عمل مناسبة ودائما تسعى للحصول على وظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي