عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع انطلاق فعاليات مؤتمر المناخ.. تواجد أمني مكثف بشوراع وميادين شرم الشيخ

نواجد أمنى بشرم الشيخ
نواجد أمنى بشرم الشيخ

تواجد امني مكثف بشوراع وميادين مدينة شرم الشيخ ياتي ذلك في اطار استعداد وجاهزية اجهزة وزارة الداخلية لتامين فعاليات مؤتمر المناخ والذي انطلق منذ قليل  بحضور قادة دول العالم  وروساء الوزراء حيث يصل عدد الزائرين  الي اكثر من ٤٢ الف زائر.

تحيا مصر

وضعت وزراة الداخلية خطة امنيه علي اعلي مستوي وتتضمن محاور الخطة الامنية كثرة الأكمنة والإرتكازات بمداخل ومخارج مدينة شرم الشيخ بالاضافة واحدات التدخل السريع، فضلاً عن إتخاذ كافة التدابير الأمنية ورفع أعلى درجات الحذر واليقظة وإمتداد الإجراءات التأمينية لكافة محافظات الجمهورية ، لتحقيق إستمرار حالة الإستقرار الأمنى و أهمية مراعاة البعد الإنسانى لدى التعامل مع المواطنين أثناء تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية  والتصدى الحاسم لكل ما يمس أمن وسلامة الوطن والمواطنين وفقاً للأطر القانونية.

قضية  تغير المناخ

وتعتبر قضية  تغير المناخ القضية  من اهم القضايا التي تهم كافة دول العالم حيث ان  تغير أنماط الطقس يهدد الإنتاج الغذائي إلى ارتفاع منسوب مياه البحار التي تزيد من خطر الفيضانات الكارثية. إن التكيف مع هذه التأثيرات سيكون أكثر صعوبة ومكلفا في المستقبل إذا لم يتم القيام بإتخاذ إجراءات جذرية الآن.

 الغازات المسببة للاحتباس الحراري

 كما ان مستوى تراكم انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري آخذ في الإرتفاع أيضا كذلك الحال بالنسبة للمستوى التراكمي من الغازات المسببة للاحتباس الحراري انبعاثات غازات الدفيئة وكلها قضايا تهدد الحياه الانسانية لذلك كان من اهم اهدف موتمر المناخ وضع الحلول الرامية لهذه القضية .

تابع موقع تحيا مصر علي