عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد رمزى نائب التنسيقية يشارك في قمة المناخ COP 27

قمة المناخ
قمة المناخ

شارك النائب أحمد رمزى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في  مؤتمر قمة المناخ COP 27، قائلا: ذلك الحدث العالمي الذي تستضيفه مدينة السلام.

تحيا مصر

وتنظم مصر الدورة الـ 27 من مؤتمر قمة المناخ COP 27» في الفترة من 6 إلي 18 نوفمبر، والذي يحضره زعماء وملوك ورؤساء دول العالم.

وفي سياق أخر قد قدم النائب أحمد رمزي تعريفًا بالحوار الوطني والأهمية التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي لجلساته، للتعرف من خلالها على مشاكل المواطنين، ومن ثم الخروج بتوصيات من أجل حلها لضمان الحياة الكريمة لجميع المصريين والعبور إلى الجمهورية الجديدة.

الجلسة النقاشية في قرية المنصورية 

وقد دعا نائب التنسيقية أمس السبت، لحضور الجلسة النقاشية في قرية المنصورية بمقر الجمعية الزراعية بالقرية بدائرة منشأة القناطر، حول أهمية وضرورة "الحوار الوطني"، وما سوف يناقشه من ملفات خلال الأسابيع المقبلة.

بعض المشكلات التي قد تواجه أبنائهم الصيادين

و استمع خلال اللقاء إلى مشكلات أهالي القرية، المتمثلة في غلاء الأسعار، وعدم وجود أطباء بالوحدة الصحية وعدم تخصيص إسعاف للقرية، وبعض المشكلات التي قد تواجه أبنائهم الصيادين، وعجز المدرسين ببعض المدارس، وطالب الأهالي بتطوير مركز شباب القرية وإنشاء ملعب خماسي وصالة جيم، كما تطرقوا إلى ملف الحيز العمراني والتصالح في مخالفات البناء، ومدّ رصيف محطة القطار الذي لا يستوعب طول القطارات ما يؤدي إلى سقوط الركاب ووقوع الحوادث.

تابع موقع تحيا مصر علي