عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما حقيقة الفيديو المتداول لـ عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي معا ؟

عمر كمال - ندى الكامل
عمر كمال - ندى الكامل

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بنشر مطرب المهرجانات عمر كمال مقطع فيديو له رفقة طليقة الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وحذفه على الفور بعد مرور دقيقتين تقريبا على نشره.

تحيا مصر يرصد حقيقة الفيديو المتداول لـ عمر كمال رفقة طليقة أحمد الفيشاوي

ومع البحث تم اكتشاف أن ذلك الفيديو نشره عمر كمال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" منذ يوليو الماضي وليس اليوم، وذلك يعد أمرًا طبيعيًا نظرًا إلى علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما.

تفاصيل فيديو عمر كمال مع طليقة أحمد الفيشاوي

وظهر عمر كمال رفقة ندى الكامل في الفيديو بشكل طريف، وجاء تعليق “كمال” عليه كالآتي: “بعد ما اتخانقت معاها وبهدلت الدنيا وقولت مش هعرفها تاني”، وتابع: “بحبها”.

ندى الكامل توجه رسالة لعمر كمال

وفي وقت سابق، وجهت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة لمطرب المهرجانات عمر كمال بعد إحيائه عيد ميلاد الإعلامي شريف مدكور دون أجر.

حيث كتبت ندى الكامل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك.

وتابعت موجهه حديثها للفنان شريف مدكور: أنت إنسان عظيم ورائع وألهمتني بفكرة جديدة للاحتفال بعيد ميلادي.. شكرًا شريف.

عمر كمال يكشف حقيقة خضوعه لـ عملية زارعة الذقن

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان عمر كمال عن حقيقة خضوعه لـ عملية تجميل زراعة شعر الذقن، التي تصدر بها التريند في الفترة الأخيرة وأثارت جدلًا واسعًا السوشيال ميديا.

قال عمر كمال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: أنا عامل فيلم مع نبيلة عبيد وأيتن عامر وعاملين أنا وهي أغنية حلوة جدا وعايزين استايل معين وعندي دفوه في وشي كدة كنت لازم أداريها فروحت للدكتور وقولتله اني عايز دقن عشان شخصيتي في الفيلم فهو اقترح عليا اني اعمل دقني كله واعمل الفيلم ولو حبيته خلاص أكمل بيه ومنها عشان الفيلم ومنه لوك جديد".

تابع موقع تحيا مصر علي