عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة رانية الجزايرلى لـ تحيا مصر:«إحنا مش زى دول كبيرة عندها نقص فى الزيت والبنزين..ودعوات 11نوفمبر تخريبية»..فيديو

 النائبة رانية الجزايرلي
النائبة رانية الجزايرلي

قالت النائبة رانية الجزايرلي، عضو مجلس النواب، إن مصر تمر بظروف اقتصادية صعبة شأنها شأن العالم أجمع، وفي ظل تداعيات هذه الأزمة، فإن الحكومة المصرية تسعى جاهدة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري.

 تحيا مصر

الحكومة تدعم المواطن المصري

وأكدت الجزايرلي، مساعي الحكومة قدر الإمكان لدعم  ومساندة المواطن، وتوفير احيتاجاته والسلع اللازمة بالأسواق، مشيرة إلى أن السوق المصري لم يشهد أي عجز ونقص في الموارد والسلع مثلما حدث في كثير من الدول جراء الأزمة الاقتصادية.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الشعب المصري، شعب واع، ويفهم جيدًا المؤامرات التي تتم ضد البلد، داعية الشعب المصري لتجنب مثل هذه الدعوات التخريبية والتحريضية.

التظاهر سيزيد مشاكل المجتمع المصري

وأوضحت النائبة البرلمانية، إنه في حالة حدوث حراك في الشارع المصري، فهذا لن يساعد علي تقليل الأسعار ولا سيعمل على تراجع الدولار، مؤكدة على أن هذه الدعوات من شأنها أن تزيد الأمر سوءًا، وقد يواجه المجتمع لأزمات بصورة أكبر.

وراهنت الجزايرلي، على ثقافة الشعب المصري، ووعيه، وخوفه الشديد علي بلده، مضيفة  " مثلما كان الشعب خائفًا على بلده واستطاع ألن يستردها، فإنه سيحافظ عليها ضد حملات التخريب".

دور الحوار الوطني لكشف مخططات التخريب

وطالب عدد من الرموز الوطنية والشخصيات العامة، بضرورة تبني الإعلام الوطني خطابًا يفضح أهداف هذه الدعوات والداعمين لها، ومساندة الدولة في مشروعاتها لتحقيق التنمية الشاملة في البلاد.

تابع موقع تحيا مصر علي