عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوكس أوفيس السبت.. "تحت تهديد السلاح" يتصدر قائمة الإيرادات.. و"حظك اليوم" الأخير

تهديد السلاح
تهديد السلاح

تصدر فيلم “تحت تهديد السلاح” بالأمس قائمة إيرادات شباك التذاكر في دور العرض المصرية، حيث حصد أكثر من 251 ألف جنيه فقط، بينما تذيل فيلم “حظك اليوم” القائمة بـ ألف جنيه فقط.

تحيا مصر يرصد تفاصيل قائمة إيرادات شباك التذاكر أمس

تفاصيل فيلم “تحت تهديد السلاح”

يشارك في بطولة فيلم “تحت تهديد السلاح” عدد كبير من النجوم والنجمات منهم حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن، وغيرهم، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم «تحت تهديد السلاح» في أجواء من الإثاراة والدراما، وكان مرشحا لبطولته كل من هاني سلامة وياسمين رئيس، لكن بسبب انشغالها بأعمال أخرى لم يشاركا فيه.

تفاصيل فيلم “حظك اليوم”

فيلم حظك اليوم تدور أحداثه في إطار لايت كوميدى أكشن، خلال ليلة واحدة يمر خلالها الأبطال بمغامرات وأحداث مثيرة، اذ تبدأ قصة العمل بتعرف الانفلونسر ليلى على عُمر الصحفي في ليلة هادئة ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

ويشارك في بطولته كلا من النجوم كريم قاسم، هدى المفتى، طه دسوقى، محمد مولى، بسنت شوقي ومروان يونس بجانب عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد البيلي.

الأفلام المعروضة حاليًا بدور العرض

ويتواجد حاليا في قاعات السينما المصرية عدد كبير من الأفلام السينمائية، ومنها: “تحت تهديد السلاح” لحسن الرداد، “فضل ونعمة” لهند صبري وماجد الكدواني، “حظك اليوم” لكريم قاسم وهدى المفتي، “كيرة والجن” لكريم عبد العزيز وأحمد عز، “بحبك” لتامر حسني وهنا الزاهد، “تسليم أهالي” لدنيا سمير غانم، “عمهم” لمحمد إمام، “أشباح أوروبا” لهيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي، “الهيبة”، و“هاشتاج جوزني” لأمير المصري ومايان السيد.

تابع موقع تحيا مصر علي