عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. أيمن الرمادى مديرًا فنيًا لنادي أسوان خلفًا لـ ربيع ياسين

تحيا مصر

قرر مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة المستشار الدكتور الشافعى صالح، اختيار أيمن الرمادى نجم أسوان السابق مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالدورى الممتاز خلفا ربيع ياسين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يصل المدير الفنى الجديد أيمن الرمادى إلى أسوان الأربعاء المقبل، لقيادة تدريبات الفريق، ومن المنتظر أن يضم الجهاز المعاون ، سمير كمونة مدرب عام وحمادة السيد مدرب وهيثم الفيل مساعد مدرب وعمار معاذ مدرب حراس وكريم فهمى محلل الأداء بالإضافة الجهازين الإدارى والطبى.

May be an image of 1 person and text that says 'DIGITAL Holow MEDIA WELCOME WELCOME WELCOME WEL WELCOME AYMAN ELRAMADY EL ELRA R'

أسامة نبيه يرفض تولي تدريب أسوان 

يذكر أن، رفض أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك، ترك الفارس الأبيض، وتولي مسئولية الرجل الأول داخل نادي أسوان خلفًا لربيع ياسين المدير الفني السابق للفريق، بسبب الظروف التي يمر بها نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

وتحدث الشافعي صالح رئيس نادي أسوان عن سبب فشل مفاوضاتهم مع أسامة نبيه المدرب العام للزمالك، لتولى القياده الفنية لفريق أسوان فى الفتره القادمة.

وقال خلال تصريحات تليفزيونية: هذه المفاوضات التى تمت على مدار الساعات المضاية بين ادارة نادى أسوان وبين أسامة نبيه، الا أن الامور لم تتم وانتهت بفشل المفاوضات، كنا وصلنا لمراحل متقدمة مع أسامة نبيه، الا أن الامور فى النهاية لم تتم، وكنا نتمنى تواجده معنا، ظروف الرجل لم تسمح بالرحيل عن نادى الزمالك فى هذا التوقيت، ونحن الان فى رحلة بحث عنت مدير فنى جديد لقيادة أسوان.

عبد الحميد بسيوني يختلف على المقابل المادي 

إدارة أسوان تواصلت مع عبدالحميد بسيوني لتولي تدريب فريق زهرة الجنوب، عقب رحيل ربيع ياسين، لما يمتلكه من خبرات فنية كبيرة في الدوري الممتاز، وآخرها كان تواجده مع فريق سموحة ومن قبلها فريق غزل المحلة.

لكن عبد الحميد بسيوني رفض التواجد كمدير فني لفريق أسوان في الفترة الحالية، بسبب الأزمات المالية والفنية التي يمر بها النادي رغم حبه الشديد للنادي ولمدينة وأهل أسوان .

تابع موقع تحيا مصر علي