عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"يخلق من الشبه أربعين".. أشباه النجوم يجتاحون السوشيال ميديا وآخرهم شبيه طلعت زكريا

شبيه الفنان طلعت
شبيه الفنان طلعت زكريا

اجتاحت ظاهرة جديدة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وهي ظهور اشباه النجوم على السوشيال ميديا، وظهر عدد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهما يتقمصوا شخصية فنان ما نظرًا لشبه الكبير بينهم.

تحيا مصر يرصد لكم أشباه الفنانين على السوشيال ميديا

وكان آخرهم ظهور شبيه الفنان الراحل طلعت زكريا، والذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي و آثار الجدل على السوشيال ميديا بسبب الشبه الكبير بينه وبين الفنان طلعت زكريا.

وظهر أحمد المدريدي أحمد مشاهير التيك توك عبر فيديوهات ولايف عبر حسابه وأحدث صدمة للجمهور نتيجة الشبه الكبير بينه وبين طلعت زكريا.

شبيه رشدي أباظة

وسبق وظهر شبيه الفنان رشدي أباظة والذي آثار جدلًا واسعًا، حيث ظهر وهو يتقمص شخصية الفنان الكبير رشدي أباظة.

وتم تداول صورًا لـ محمد مؤمن والشهير بشبيه رشدي أباظة، كما ظهر في العديد من المقابلات التليفزيونية وكشف أنه كان سيجد شخصية الفنان رشدي أباظة في فيلم.

شبيه الفنان رشدي أباظة

وكشف مؤمن في مقابلة مع الإعلامية شافكي المنيري مقدمة برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، عن تفاصيل هذا العمل قائلاً: "تعاقدت عام 2004 على تجسيد شخصية رشدي أباظة، ولكن تم إلغاء العمل بسبب وفاة فكري أباظة"

وعن درجة الشبة بينه وبين الراحل رشدي أباظة قال إنه لا يشبهه فقط في الشكل ولكن أيضاً في الكاريزما والروح، "وبصراحة شهرتي حدثت بالصدفة بعدما أعطى صديق مقرب صورتي لصحفي، وقام الصحفي بنشرها، بعدها فوجئت بأن الناس كلها تعرفني

شبيهة عبلة كامل

اثارت هند العبد والمعروفة بشبهة الفنان عبلة كامل الجدل وذلك بعدما ذهبت إلى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وهى ترتدى زي الفنانة عبلة كامل في فيلم المبى.

وكشفت هند في إحدى لقائتها أنها لا تقصد إثارة الجدل ولكن هي سعيدة بردود الأفعال الإيجابية على تقليدها للفنانة القديرة، وقالت: أنا مش بقلد أنا شبهى كدا..والشبهة دة بتاع ربنا.. مش تقليد دى حاجة بتعت ربنا.

شبيهة عبلة كامل

وكشفت: شرف ليا ودى حاجة مشرفانى جداً..نفسى أقابلها أو اتواصل معها تليفونيًا.

وهي مقدمة محتوى عبر السوشيال ميديا، ودائماً ما يطلب منها اصدقائها تقليد مشاهد من أعمال الفنانة القديرة عبلة كامل 

شبيهة هيفاء وهبي

آثارت رولا منصور شبيهة الفنانة هيفاء وهبي الجدل بعدما نشرت مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي،وظهر تطابق مع الفنانة هيفتء في ملامحها.

شبيهة هيفاء وهبي

وسبق وأثارت رولا منصور الجدل بمقطع فيديو كانت تقدم فيه  من النصائح إلى الفتيات إلا أن الجمهور تفاعل مع الفيديو معبرين عن صدمتهم من الشبه الكبير بينهما وفي الوقت نفسه انتقد يعض المتابعين عمليات التجميل التي يلجأ لها البعض نتيجة هوسهم بالمشاهير ليكونوا نسخة منهم.

تابع موقع تحيا مصر علي