عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. الراقصة هندية في ضيافة ياسمين عز بـ برنامج "كلام الناس"| تفاصيل

هندية
هندية

تحل الراقصة هندية الليلة ضيفة في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه المذيعة ياسمين عز ويذاع على شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر” في تمام الساعة السادسة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول الراقصة هندية اليوم في ضيافة برنامج "كلام الناس" 

حيث نشرت قناة “إم بي سي مصر” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” البوستر الدعائي للحلقة وعلقت عليه قائلة: “الفنانة الاستعراضية هندية وأسرار وقصص وتفاصيل تحكيها لأول مرة عن حياتها الفنية والشخصية .. الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس .. السادسة مساء على MBC MASR”.

تعرض الفنانة هندية للظلم من قبل أخوها الأكبر وأولاده

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة هندية لموقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لتعرضها للنصب من قبل أخوها الأكبر وأولاده، بعدما أعطتهم شقتين من أموالها وأخذوها دون دفع ثمنها.

حيث قالت الفنانة هندية في بث مباشر لها من خلال الصفحة الرسمية لموقع تحيا مصر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “روحت اشتريت شقة من الجهاز، وبعد كدا كلمت صاحبتي قولتلها أنا عايزة شقة تاني عشان اتعايش منهم، وهي اللي اديتني الفكرة الحقيقة قالتلي فيه في الجهاز دلوقتي معمول فاتحين كراسات شروط أن احنا نشتري شقق، فقولتلها طب أوكيه اشتري شقة، فقالتلي اه اشتري شقة اسكني فيها وشقة أجريها”.

أبرز تصريحات الفنانة هندية لـ موقع تحيا مصر

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة المعتزلة هندية ظهرت في بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لموقع تحيا مصر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأثناء البث تحدثت الفنانة هندية عن خلافاتها مع شقيقها الأكبر وأولاده بعدما تعرضت للنصب منهم، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

ومن أبرز تصريحاتها في البث المباشر: “اعتزلت في سن صغير عشان كان عند أخ مات قدام عيني وقولت يا نهار أبيض أنا ممكن أموت في أي لحظة كمان”، “أول جوازة ليا كانت على رجل الأعمال أيمن السويدي، وفضلنا متجوزين سنتين ونص، وانفصلنا عشان هو كان قمر وكل البنات بتعاكسه فكنت بغير”.

تابع موقع تحيا مصر علي