عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل نانت الرسمى أمام ستاد ريمس فى الدورى الفرنسي

تحيا مصر

أعلن أنطوان كومباريه، المدير الفنى لفريق نانت الفرنسى، التشكيل الرسمى لمواجهة مضيفه ستاد ريمس مساء اليوم الأحد، علي ملعب أوجيست دولون ضمن منافسات الجولة 14 من الدورى الفرنسي.

ويرصد تحيا مصر  التفاصيل:

تشكيل نانت الفرنسي أمام ستاد

فى حراسة المرمى: ألبان لافون

في خط لدفاع: فابيان سينتونزي – أندري جيروتو – جان شارل كاستيليتو – كونتين ميرلين

في خط الوسط: نيكولاس بالويس – بيدرو شيرفيلا – موسى سيسوكو

في خط الهجوم: موسيس سيمون – لودوفيك بلاس – مصطفى محمد

أرقام مصطفي محمد

ولعب مصطفى محمد 20 مباراة مع نانت هذا الموسم وساهم في 9 أهداف، ونجح مصطفى محمد في تسجيل 6 أهداف وصناعة 3.

أكد موقع "ligablatt" العالمي، أن إدارة نادي نانت تخطط خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع مصطفى محمد، بشكل نهائي بعد تألقه مع الفريق في المباريات الأوروبية والدوري الفرنسي، وأشار التقرير إلى أن هناك اتفاقية بين نادي نانت وجالاتا سراي، من أجل الحصول على خدمات الاعب بشكل نهائي مقابل دفع 5.75 مليون يورو، التي تم التفاوض عليها في خيار الشراء ستكون مستحقة الدفع.

انضم مصطفى محمد، إلى نادي نانت في الصيف الماضي 2022، قادمًا من جالاتا سراي التركي، على سبيل الإعارة لمدة موسم حتى نهاية (2022 - 2023)، مع وجود بند يسمح للفريق الفرنسي بحقية الشراء بشكل نهائي.

مصطفى محمد 

 

قاد الدولي المصري مصطفى محمد فريقه نانت الفرنسي الى الدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي بعدما سجل هدفا وصنع آخر في الفوز بثنائية نظيفة بالمباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "كارايسكاكيس"، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بالدورى الأوروبي، وجاء هدفي نانت عن طريق مصطفى محمد ولودوفيتش بلاس في الدقيقتين 79، و91 على التوالي حيث استطاع الفرعون صناعة الهدف الثاني من تمريرة سحرية.

تابع موقع تحيا مصر علي