عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من المطربة أمينة بعد وفاة شقيقها: "هم السابقون ونحن بهم لاحقون"

المطربة أمينة
المطربة أمينة

حرصت المطربة أمينة، توجيه رسالة شكر لكل من قامو بتعزيتها في وفاة شقيقها، الذي رحل عن عالمنا في صباح يوم 27 من شهر أكتوبر المنقضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أمينة لـ الجمهور بعد وفاة شقيقها

أمينة بعد وفاة شقيقها: تستمر الحياة ولا نقول إلا ما يرضي ربنا

كتبت المطربة أمينة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “شكر الله سعيكم جميعا زملائي وإخواتي وأهلي وجيراني، ولا أراني الله مكروها لديكم.. شكرا جزيلا”.

وتابعت حديثها، قائلا: “ وتستمر الحياة ولا نقول إلا ما يرضى الله إنا لله وانا اليه راجعون هم السابقون ونحن باذن الله بهم لاحقون”.

وفاة شقيق أمينة

وكانت قد أعلنت المطربة أمينة وفاة شقيقها، بطريقة مؤثرة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك في 27 أكتوبر الماضي، اذ كتبت: "اخويا مات، اخويا انور مات، الغلبان مات، اللي في حاله مات".

أمينة وذكرياتها مع والدتها وشقيقتها الراحلين

من ناحية أخرى، كانت قد أحيت المطربة أمينة ذكرياتها مع والدتها وشقيقتها، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "أختى انهاردة بقالها ٣ سنين متوفية كإنهم تلت أيام مش هتكلم كتير بس هقولكم ان يارب، تكونو فعلًا بتحسو بينا وبكل اللى فى قلبنا ليكم كل اما بكبر بحس انى محتاجة لكم أكتر بحس ساعات انى بجد عيلة صغيرة مهما كبرت وكبرت مسؤولياتى بالذات كأم بسأل نفسى انتو ربتونا ازاى ازاى ست لا حول لها ولا قوة الا من عند ربنا تتولى مسؤولية زى دى وأب كمان بيشقى ويتعب ويشتغل بدل الشغلانة اتنين وتلاته عشان يعيشنا كويس الله يرحمك يابويا ويرحمك يا أمى، أما أمى التانية وأختى وكل حاجة فالكلام عنك مش هيخلص الله يرحمك يا حبيبتي الله يرحمكم ويجعلكم انهاردة من رحالة عرفة يارب”.

ويذكر أن أخر أعمال المطربة أمينة، طرح أغنية “باي باي” من كلمات وليد رياض، وألحان وليد سمارة وتوزيع رضوان التونسي، وحققت نجاحا ساحقا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واشادة واسعة من جمهور هذا اللون الغنائي.

تابع موقع تحيا مصر علي