عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب تعلن وفاة شقيقة مطرب المهرجانات شحتة كاريكا

شحتة كاريكا
شحتة كاريكا

رحلت عن عالمنا منذ قليل، شقيقة مطرب المهرجانات الشعبية شحتة كاريكا، بشكل مفاجيء دون الكشف عن تفاصيل خاصة بالوفاة أو موعد تشييع الجثمان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة شقيقة شحتة كاريكا

وفاة شقيقة شحتة كاريكا

وجاء نبأ وفاة شقيقة شحتة كاريكا عبر الصفحة الرسمية للفناة مي كساب بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”، اذ شاركت صورة مطرب المهرجانات بجانب شقيقته، وعلقت عليها: توفت إلى رحمة الله تعالى رباب محمد شقيقة شحتة كاريكا نسألكم الفاتحة والدعاء.

لا يتوفر وصف.
منشور مي كساب

أزمة مي كساب المرضية

من ناحية أخرى، كانت قد مرت الفنانة مي كساب بأزمة صحية شديدة، خضعت على إثرها لـ عملية المرارة، وحرصت بعدها على طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، فكتبت عبر موقع انستجرام: “شحتة شكرًا من قلبي لكل حد سأل عليا ودعالي.. عملت عملية المرارة امبارح بسلام وستر من الله.. شكرًا من قلبي أهلي وأهل جوزي اللي دايمًا شايلني.. شكرًا أصحابي وزملائي.. شكرًا جمهوري الكريم.. ربنا يحفظكم جميعًا من كل شر، وألف حمد وشكر ليك لله حمدًا كثيرًا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانة".

وحرص مطرب المهرجانات أوكا حرص على دعم زوجته الفنانة مي كساب بعد العملية الجراحية التي أجرتها ونشر صورتها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق على الصورة قائلًا: “ألف سلامة عليكي يا حبيبة قلبي.. يا كل حاجة في حياتي وربنا يقومك بالسلامة”.

أخر أعمال مي كساب

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة مي كساب، مشاركتها في مسلسل  “أحلام سعيدة”، إلى جانب كلا من النجوم يسرا  وغادة عادل، هشام إسماعيل، نور محمود، شيماء سيف، نبيل نور الدين، أوتاكا، سامى مغاورى، عماد رشاد، ميسرة، جيهان الشماشيرجي،  عفاف مصطفى، ملك بدوي وآخرين والمسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

ودرات قصة المسلسل حول  3 سيدات “فريدة وشيرين وليلى” تجاوزن منتصف العمر وتعانين من بعض الأزمات الطاحنة في حياتهن يجمعهن القدر ويقرب بينهنّ وفي إطار مشاكل كل واحدة منهنّ تتصاعد الأحداث، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي